«القوى العاملة» تتابع أحوال المصريين بإيطاليا - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 1:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القوى العاملة» تتابع أحوال المصريين بإيطاليا

محمد سعفان، وزير القوى العاملة،
محمد سعفان، وزير القوى العاملة،
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 7 يونيو 2018 - 11:18 ص | آخر تحديث: الخميس 7 يونيو 2018 - 11:18 ص

قام مسئولو مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية «بميلانو - إيطاليا»، بزيارة إلى سوق الخضار والفاكهة المركزي بميلانو؛ للاطمئنان على العمالة المصرية وبحث مشاكلهم والعمل على حلها وإبداء النصح لهم والتشاور معهم والاطلاع على ظروف بيئة عملهم، تنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة محمد سعفان، بالتواصل مع الجالية المصرية بمواقع العمل.

وتلقى وزير القوى العاملة اليوم الخميس، تقريرًا عبر المستشار العمالي بميلانو عزت عمران، أشار فيه إلى أنه التقى في إطار زياراته الميدانية مع العمالة المصرية، التي تعمل في سوق الخضار والفاكهة المركزي، وتم التواصل معهم ورئيسهم في العمل، ومراجعة وسائل السلامة والصحة المهنية، ونصحهم باتباع التعليمات في ذلك الشأن.

كما تم التأكد من وجود عقود عمل للعمال المصريين، ووجودهم تحت مظلة التأمينات الإيطالية، والوقوف على المشاكل، التي تواجههم، فضلا عن التشاور معهم حول ما يحتاجونه من خدمات، وتم التأكيد عليهم بأن وزارة القوى العاملة المصرية، ومكتب التمثيل العمالي في خدمتهم، وتم تزويدهم برقم التليفون الشخصي للمستشار العمالي.

وتقدم العاملون المصريون بسوق الخضار والفاكهة بالشكر لوزير القوى العاملة والمستشار العمالي والسفير إيهاب أبو سريع القنصل العام على الاهتمام بهم والوقوف لحل مش



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك