وزير التموين: العلامة التجارية من الأصول الهامة اقتصاديا التي تعطي قيمة للمنشأة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 5:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التموين: العلامة التجارية من الأصول الهامة اقتصاديا التي تعطي قيمة للمنشأة

علي المصيلحي وزير التموين
علي المصيلحي وزير التموين
هدى أمين
نشر في: الثلاثاء 7 يوليه 2020 - 10:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 يوليه 2020 - 10:09 م

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن «مبادرة التحول الرقمي التي قادها الرئيس عبد الفتاح السيسي، هي ليست فقط تقديم خدمة عن طريق الحاسوب أو الهاتف المحمول، ولكن إعادة بناء البنية الأساسية للاتصالات وربط الجهات كافة بعضها البعض».

وأضاف «المصيلحي» في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الثلاثاء، أن العلامة التجارية من الأصول الهامة اقتصاديًا لأي شركة أو مصنع أو أي منتج.

وتابع وزير التموين أن «أي منشأة تكون علامتها التجارية مسجلة، فإن ذلك يعود على الشركة أو المصنع باكتساب قيمة كبيرة جدًا».

وأعلن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إطلاق خدمة الحجز الإلكتروني للعلامات التجارية والنماذج الصناعية من خلال موقع جهاز تنمية التجارة الدخلية، حيث يستطيع العميل الدخول على الموقع الإلكتروني لجهاز تنمية التجارة الداخلية وحجز الخدمة التي يريدها قبل التوجه إلى مكتب السجل التجاري للحصول على الخدمة.

وتتيح الخدمة للمواطن معرفة يوم ذهابه إلى مكتب السجل، وأيضًا الوقت المحددة له للتواجد داخل المكتب، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بشأن التحول الرقمي وميكنة الخدمات تسهيلًا على العملاء، وأيضا منع التزاحم في المكاتب كإجراء احترازى للوقاية من كورونا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك