اليوم.. تكريم محمد صبحي بنادي الصيد المصري في بورسعيد - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 7:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. تكريم محمد صبحي بنادي الصيد المصري في بورسعيد


نشر في: الأحد 7 أغسطس 2022 - 2:17 م | آخر تحديث: الأحد 7 أغسطس 2022 - 2:17 م

يكرم نادي الصيد المصري ببورسعيد، الفنان محمد صبحي السابعة مساء اليوم الأحد، وذلك بحضور محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، ويعقب التكريم ندوة ولقاء مفتوح مع أعضاء النادي ومبدعي وفناني ومثقفي محافظة بورسعيد، ويتزامن اليوم مع الذكري السادسة لافتتاح قناة السويس الجديدة.

وقالت رجاء شادوفة مقرر اللجنة الثقافية بالنادي، إن أطفال النادي سوف يستقبلون محمد صبحي بأغنية "بابا ونيس"، وبعدها تبدأ مراسم التكريم وكلمات الترحيب بالفنان الكبير من قبل المحافظ، ثم المهندس عبدالله غراب رئيس مجلس الإدارة النادي، وتقدم اللقاء والتكريم كمذيعة ربط الدكتورة دينا عساف، ويعقب ذلك لقاء مفتوح للاستماع إلى مشوار الفنان والنجم محمد صبحي كقدوة مؤثرة بالمجتمع المصري، وينتهي اللقاء بصورة تذكارية مع أعضاء النادي وقياداته.

خلال اللقاء، سيمنح النادي للفنان محمد صبحي درع باسم اللجنة الثقافية، ودرع باسم مجلس الإدارة بالدقي وهدية تذكارية من أعضاء وعضوات اللجنة الثقافية عبارة عن (بورتريه بالفحم بالألوان).

يذكر أن الفنان محمد صبحي يجري حاليا اختبارات لاختيار مواهب جديدة لفرقة استديو الممثل، كما سيبدأ قريبا بروفات مسرحيته الجديدة "عيلة اتعملها بلوك"، التي مقرر عرضها مع بداية الموسم الشتوي لتكون ثاني مسرحية في التعاون بين محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك