كلوب: نحاول إيجاد طريقة للعودة.. وخيسوس لاعب استثنائي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: نحاول إيجاد طريقة للعودة.. وخيسوس لاعب استثنائي

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 1:04 م | آخر تحديث: الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 1:24 م

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن احترامه الشديد لأرسنال قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، الأحد المقبل، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة أرسنال:" الأمر مهم بالنسبة لنا أن نصبح غير متوقعين مرة أخرى، نحتاج لطرق لعب مختلفة مثل "442" وأن نختار الأفضل بالنسبة لنا أمام خصمنا التالي، يجب ألا يتنبأ أحد بطريقة لعبنا أكثر".

وأضاف:" أحترم أرسنال كثيرًا، أرتيتا يبلي بلاءًا حسنًا، عندما تحتاج للوقت.. لا أحد يرغب في إعطائك هذا الوقت، يجب علي القول أنني أحترمهم كثيرًا، يمتلكون الكثير من المواهب مثل مارتينلي..كنت معجبًا به منذ وقت طويل، أوديجارد..تحدثت معه بعمر الـ15، وساكا أيضًا".

وتابع:" أحببت جابريل خيسوس دائمًا، لاعب إستثنائي، رأينا ذلك دائمًا في مانشستر سيتي، كان دوره في السيتي رأس حربة أو جناح، والجميع كان يقول الموسم الماضي أن السيتي لا يمتلك رأس حربة صريح "مركز 9" لكنه كان لا يزال هناك، الأن يقوم بدوره ويحلق عاليًا وملئ بالثقة..إنه لاعب من الطراز الرفيع".

وتطرق كلوب للحديث عن الإصابات بين صفوف ليفربول قبل مواجهة أرسنال، قائلًا:" كورتس جونز تدرب بالأمس وظهر بحالة جيدة، مازال نابي كيتا وتشامبرلين بعيدين عن العودة، بينما أصيب أرثر ميلو في آخر جلسة تدريبة قبل مواجهة رينجرز، روبرتسون بدأ الجري ويبدو قريبًا من العودة، ويقترب كورتس من العودة".

وأوضح:" قلت قبل المباراة أننا إذا اكتشفنا مشكلة نريد لها حلًا فوريًا، لازلنا في طور العمل لإيجاد طريقة للعودة.. لا يمكننا القول أننا عدنا، نحن بحاجة إلى الاتساق في الأداء".

وأشاد كلوب بالبرازيلي فيرمينو، قائلًا:" الأهداف التي سجلها أمام برايتون كانت رائعة، إنه لاعب هام للغاية بالنسبة لي، أنا سعيد بأرقامه، وآمل أن يكون بإمكانه تسجيل المزيد الفترة المقبلة".

وأتم:" استطاعت الفرق التوصل لكيفية اللعب ضدنا عندما لا نكون في أفضل حالاتنا، مهما كان أسلوب اللعب الذي نتبعه، لا يوجد طريقة لعب في العالم بدون ضعف، الأمر يتعلق بكيفية أدائنا، وبالنسبة للطريقة التي ندافع بها يجب أن نتحلى بالشجاعة أكثر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك