تأجيل محاكمة متهم بقتل زوج عمته بسبب خلافات مالية في إمبابة - بوابة الشروق
الجمعة 23 فبراير 2024 10:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محاكمة متهم بقتل زوج عمته بسبب خلافات مالية في إمبابة

محمود عبد السلام
نشر في: الخميس 7 ديسمبر 2023 - 7:45 م | آخر تحديث: الخميس 7 ديسمبر 2023 - 7:46 م

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، تأجيل محاكمة فني تكييف وتبريد، متهم بقتل زوج عمته بعصا حديدية؛ بسبب خلافات مالية بينهما بمنطقة إمبابة، لجلسة 30 ديسمبر الجاري، لسماع شهود العيان.

وأسندت التحقيقات التي حصلت عليها "الشروق" في القضية رقم 12860 لسنة 2022 جنايات إمبابة، للمتهم "مصطفى . ح"، فني تكييف وتبريد، 36 سنة، في يوم 2 أغسطس عام 2022 قتل عمدا زوج عمته المجني عليه "محمد . أ" من غير سبق إصرار أو ترصد بأن كال له عدة ضربات أستقرت على رأسه باستخدام عصا حديدية قاصدا من ذلك إزهاق روحه فأحدث اصابته التي أودت بحياته.

- فشل في سرقة المجني عليه فقتله

وتابعت التحقيقات أنه ارتبطت تلك الجناية بجنحة أخرى وهى أنه في ذات الزمان والمكان شرع المتهم في سرقة أموال المجني عليه من داخل مسكنه، إلا أنه خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه ألا وهو عدم عثوره على أية أموال داخل المسكن.

وأضافت التحقيقات أن المتهم أحرز أداة "عصا حديدية" بدون مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

- اعترافات المتهم

واعترف المتهم في التحقيقات بارتكاب الواقعة؛ إثر توسطه لإنهاء مديونية لإحدى الشركات على عقار ملك المتوفي زوج عمته قدرها 7 آلاف جنيه قام هو بسدادهم، وعقب مطالبته لردهم رفض ذلك.

وتابع المتهم أنه يوم الواقعة عقد العزم والنيه على سرقة المتوفي والاستيلاء على المبلغ المالي الذي تم سداده لمروره بأزمة ماليه واحتياجه بعض الأموال "عليه ديون بلغت 320 ألف جنيه قيمة أجهزة تكييف وتبريد سرقا منه".

- 4 ضربات في الرأس

وأضاف المتهم أنه أنتقل لمسكن المجني عليه وتمكن من الدخول إليه بحجة زيارته كما اعتاد ذلك، وطلب منه تناول مشروب وحال دخول المجني عليه المطبخ لإحضار المشروب سارع المتهم إلى غرفة نومه باحثا عن أية مبالغ مالية.

وأشار المتهم أنه عقب ذلك سمع خطوات المجني عليه توجه صوبا وخوفا من افتضاح الأمر حمل ماسورة حديدية كانت بداخل الغرفة، وقام بالتعدي على المجني عليه بـ 4 ضربات استقرت برأسه وسقط المجني عليه أرضا، ولاذ بالفرار وحوزته الأداة المستخدمة في الجريمة والتي تخلص منها بالقرب من كوبري إمبابة.

- اكتشاف الجريمة

وتابع المتهم أنه تلقى إتصالا هاتفيا من شقيقته تفيد اكتشاف الجريمة وأنه هو من اعتدى على زوج عمته المجني عليه بالضرب الذي نقل إلى المستشفى في محاولة إسعافه لكن قد لفظ أنفاسه الأخيرة، مشيرا إلى أنه توجه إلى القسم عقب ذلك لتسليم نفسه لرجال الشرطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك