وسط انتشار أمني مكثف.. محافظ المنيا يزور عددًا من الكنائس بالمحافظة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وسط انتشار أمني مكثف.. محافظ المنيا يزور عددًا من الكنائس بالمحافظة

اللواء طارق نصر، محافظ المنيا
اللواء طارق نصر، محافظ المنيا
ماهر عبد الصبور
نشر في: الجمعة 8 يناير 2016 - 8:43 م | آخر تحديث: الجمعة 8 يناير 2016 - 8:43 م

قدم اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، التهاني للأقباط بالمحافظة، احتفالًا بأعياد الميلاد المجيد، لليوم الثاني على التوالي، وسط تواجد أمني مكثف ووقف الأجازات بجهاز الشرطة للمسلمين، حيث قام المحافظ بزيارة عدد من الكنائس بمراكز سمالوط ومطاي وبني مزار ومغاغة.

وشهدت شوارع مدينة ومراكز محافظة المنيا، انتشار أمني بجوار الفنادق والمنتزهات العامة، وتم رفع جميع السيارات الموجودة بجوار الكنائس، كما تم التنبية باستمرار غلق الشوارع المجاورة للمطرانية.

ورافق المحافظ، في الزيارة اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، والدكتور جمال أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، والعقيد محمد علي، المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية، حيث زار المحافظ مطرانية سمالوط للأقباط الأرثوذكس، ومطرانية مطاي، وإيبراشية بني مزار والبهنسا، وبإيبراشية مغاغة والعدوة.

وأكد المحافظ، أن الشعب المصري بمختلف انتماءاتهم جسد واحد ونسيج واحد منذ فجر التاريخ، مشيرا إلى أن مصر ستظل دائمًا وأبدا واحة الأمن والأمان بسواعد أبنائها ورجالها المخلصين.

كما أكد اعتزازه بالروابط القوية ومشاعر الأخوة والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب، داعيًا الله تعالى أن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر التسامح والمودة بين أبناء الوطن الواحد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك