الأهلي يسعي لاستعادة الانتصارات أمام سموحة .. وبيراميدز يصطدم بالمصري - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم .. مباراتان في الدوري

الأهلي يسعي لاستعادة الانتصارات أمام سموحة .. وبيراميدز يصطدم بالمصري

حسين شعبان
نشر في: الثلاثاء 8 يناير 2019 - 9:53 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 8 يناير 2019 - 11:28 ص

تقام اليوم مباراتان في مسابقة الدوري الممتاز ، حيث يلتقي الاهلي مع سموحة في الخامسة مساءً ، باستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة للدوري ، وفي السابعة والنصف ، يحل بيراميدز ضيفا علي المصري في الجولة الثالثة عشرة للمسابقة .

فعلي ستاد الجيش ببرج العرب ، يدخل الاهلي ، المواجهة مع سموحة ، تحت شعار استعادة الانتصارات ، بعد الخسارة المفاجئة امام بيراميدز في الجولة الماضية ، وتعد المباراة الثانية للأوروجواياني مارتن لاسارتي ، مع القلعة الحمراء ، الذي يسعى لاستعادة انتصارات الفريق ، الذي يملك 24 نقطة من 13 مباراة ، حقق الفوز في 7 وتعادل 3 مباريات وخسر 3 لقاءات أمام كلا من الاتحاد السكندري والمقاولون العرب وبيراميدز ، والفوز الامل الوحيد للاهلي ، اذا ما اراد الحفاظ علي حظوظه في المنافسة علي لقب الدوري ، الذي يميل ناحية الزمالك ، ويتسلح الاهلي في الحفاظ علي لقب الدوري ، بالصفقات الجديدة التي دعم بها صفوفه لعل ابرزها حسين الشحات اغلي صفقة محلية في تاريخ الكرة المصرية ، بجانب الانجولي جيرالدو ومحمد محمود ومحمود وحيد ورمضان صبحي وياسر ابراهيم .

واعلن لاسارتي ، ضم 19 لاعبا للمباراة ، وهم شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ، أيمن أشرف ومحمد هاني وعلي معلول وكريم نيدفيد ومحمود وحيد وساليف كوليبالي ، للدفاع وفي الوسط محمد محمود وهشام محمد وإسلام محارب وعمرو السولية ووأحمد حمودي ورمضان صبحي وناصر ماهر وجيرالدو ومحمد شريف وليد سليمان.

وشهدت قائمة عودة محمد شريف بعد عودته من الإصابة، فيما استمر غياب سعد سمير، ورامي ربيعه، ومحمد نجيب، وأحمد فتحي، وحسام عاشور، وأحمد الشيخ، ووليد أزارو، وصلاح محسن للإصابة ومروان محسن للايقاف ، ومؤمن زكريا، وميدو جابر، وأحمد حمودي لأسباب فنية.

وسيعاني الاهلي خلال لقاء سموحة ، من ازمة لعدم وجود مهاجم صريح يقود الهجوم ، في ظل اصابة ازارو ومحسن وايقاف مروان محسن وعدم قيد عمرو جمال ، وهو الامر الذي ادي الي قيد الانجولي جيرالدو في قائمة الفريق .

في الوقت الذي يسعي سموحة بقيادة طارق يحيى المدير الفني ، لتحقيق اول فوز له مع الفريق السكندري ، بجانب كسر عقدة الملعب التي تطارد سموحة منذ بداية المسابقة حيث لم يحقق اي انتصار داخل ملعبه .

ويحتل سموحة المركز الثامن برصيد 23 نقطة ، ويعتمد الفريق السكندري ، علي الصفقات الجديدة احمد صبحي من بتروجيت وباسم مرسي المعار من الزمالك ، والسنغالي عامر شيخ أحمد بامبا .

وفي المباراة الاخري ، يبحث بيراميدز بقيادة حسام حسن ، مواصلة الانتصارات ، بعد فوزه في الجولة الماضية علي الاهلي ، والنقاط الثلاث شعار يسعي اليه بيراميدز ، سعيا لمزاحمة الزمالك علي الصدارة ، ويحتل الفريق المركز الثاني برصيد 33 نقطة ، ويعتمد حسام حسن ، علي جهود البرازيلي كينو وعبد الله السعيد ومعهم محمد فاروق ، وتعد المباراة صدام قوي بين حسام حسن وايهاب جلال ، في اول مواجهة بين الجهاز الفني لبيراميدز ضد فريقهم السابق المصري .

ويأمل الفريق البورسعيدي الخروج من النفق المظلم ، بعدما تراجعت نتائجه للمركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك