بالصور.. الانتهاء من تجهيزات «النداهة».. العمل الأول في صناعة السينما الصوتية - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 11:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. الانتهاء من تجهيزات «النداهة».. العمل الأول في صناعة السينما الصوتية


نشر في: الإثنين 8 أبريل 2019 - 1:19 م | آخر تحديث: الإثنين 8 أبريل 2019 - 1:19 م

أعلنت O2 Media Group عن انتهائها من إنتاج فيلم "النداهة"، من بطولة النجم هاني عادل، والفنانة حنان ترك، وهو أول دراما صوتية تعرض في صالات عرض جماهيرية في مصر والعالم العربي.

واستوحى الفيلم أحداثه من أسطورة "النداهة" الشهيرة في القصص الشعبية المصرية، حيث يقوم هاني عادل بدور الطبيب هارون الذي يحاول كشف غموض مقتل حبيبته فريدة – حنان ترك – في قرية ريفية يسيطر عليها طبيب فاسد مع عمدة القرية، حيث تدور الأحداث في إطار رعب وتشويق مع أجواء من الرومانسية بين هارون وفريدة.

يذكر أن الفيلم من تأليف وإخراج خالد المهدي، الذي أنتج قبل ذلك مع الراحل خالد صالح وحنان ترك فيلم آخر أيام الأرض الذي لاقى نجاحا كبيرا، وهو ينوى وفريق عمل النداهة خوض تجربة جديدة في صناعة أفلام صوتية تتيح للجمهور إطلاق خيالهم مع الفيلم، وتصور أبطاله ومناظره بشكل حر حسب كل متلقي.

وبدأت O2 نشاطها في مجال الميديا قبل 4 سنوات ولديها استثمارات كبيرة في مجال الإنتاج الصوتي، حيث تنتج الكتب والدراما الصوتية لأشهر المنصات في السوق العربية، كما أنها تمتلك عددا من المنصات الإعلامية مثل برنامج مزاجنجي ومنصة رواة والعديد من الأعمال المدبلجة على القنوات المصرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك