الأرصاد: غدا ذروة الأمطار على مدن السواحل الشرقية - بوابة الشروق
الجمعة 31 مايو 2024 10:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأرصاد: غدا ذروة الأمطار على مدن السواحل الشرقية

آية عامر
نشر في: الإثنين 8 أبريل 2024 - 2:10 م | آخر تحديث: الإثنين 8 أبريل 2024 - 2:10 م

قال الدكتور محمود القياتي عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إن بدء من غدا الثلاثاء ستشهد البلد أحوال جوية غير مستقرة خاصة على شمال البلاد ومنها محافظة القاهرة.
وأوضح القياتي، في تصريح خاص لـ"الشروق"، أن درجات الحرارة ستتراجع لتسجل في القاهرة ٢٥ درجة مئوية وستسجل على السواحل الشمالية ٢٢ درجة مئوية، بينما تسجل على محافظات شمال الصعيد ٢٦ درجة مئوية، فضلا عن انخفاض درجات الحرارة ليلا على أغلب محافظات البلاد.
وأضاف القياتي، أن اليوم الثلاثاء ستكون هناك ذروة في سقوط الأمطار متوسطة وشديدة على شمال البلاد وستصل إلى رعدية على مدن السواحل الشرقية منها وبورسعيد ودمياط ومدن القناة منها الإسماعيلية والسويس وشمال سيناء.
وذكر أن الأمطار ستنخفض على القاهرة والسواحل الشمالية الغربية منها مرسى مطروح والاسكندرية، موضحا انحصار الأمطار بداية من يوم الأربعاء أول أيام العيد مع استمرار انخفاض الدرجات الحرارة وتكون في معدلاتها الطبيعية.
وأوضح أنه بداية من يوم الخميس ستتغير الكتل الهوائية وسترتفع درجة الحرارة بحد أقصى درجتين مئوية على أغلب أنحاء البلاد، وسيكون هناك شبورة كثيفة في بعض الأحيان على الطرق الزراعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك