اللغة الإنجليزية تطيح بفرحة طلاب الثانوية العامة في الهرم - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 9:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اللغة الإنجليزية تطيح بفرحة طلاب الثانوية العامة في الهرم

كتب - أحمد كساب:
نشر في: الخميس 8 يونيو 2017 - 1:13 م | آخر تحديث: الخميس 8 يونيو 2017 - 1:13 م

دخل طلاب الثانوية العامة في نوبة بكاء وصريخ، عقب خروجهم من امتحان اللغة الإنجليزية، اليوم أمام لجان مدرسة "أم الأبطال" و"الشهيد هشام شتا" بالهرم، حيث اشتكى الطلاب من صعوبة الامتحان، وتضمنه جزئيات من خارج المنهج.

وقالت منى عبد الستار، إحدى الطالبات، إن الامتحان جاء بعيدا عن المتوقع، واحتوى على جزئيات غير متعارف عليها، لافتة إلى أن عددا كبيرا من الطلاب ترك بعض الأسئلة ولم يستطع حلها، مستكملة: "حرام عليكوا حسبي الله ونعم الوكيل".

وذكرت رضوة عادل، إحدى الطالبات، أن امتحان اللغة الإنجليزية، يفوق مستوى الطالب المتفوق، لافتة إلى أن هناك بعض الأسئلة تحتاج لوقت أطول لإنجازها، فضلا عن عدم وضوح الأسئلة وتعقيدها.

وأوضح أمير صبري، أحد الطلاب، أن الامتحان خرج عن المتوقع، ولم يأت من الملازم والمراجعات النهائية، مستكملا: "نظام تعليم فاشل.. بيضيعوا مجهود الطلاب"، واتفق معه في الرأي سامح عبد الحميد، أحد الطلاب، حيث أكد صعوبة الامتحان وعدم قدرة الطلاب على إنهائه في الموقت المخصص له، فضلا عن وجود جزئيات لأول مرة يتعرض لها الطلاب في امتحانات اللغة الإنجليزية.

واستقبل أولياء الأمور الطلاب والطالبات بالبكاء والحزن الشديد، كما علت الأصوات المطالبة بمراعاة ظروف الطلاب، وتوجيه الرسائل المختلفة لوزير التربية والتعليم، قائلين: "الوزارة بتحب تعاند الطلاب وتبقى ضدهم.. حسبي الله ونعم الوكيل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك