نغم صالح تتعاون مع الرابر شاهين في أغنية «شلق» - بوابة الشروق
الإثنين 15 يوليه 2024 2:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نغم صالح تتعاون مع الرابر شاهين في أغنية «شلق»

حسام جودة
نشر في: الأحد 16 يونيو 2024 - 9:54 م | آخر تحديث: الأحد 16 يونيو 2024 - 9:54 م

طرحت المطربة نغم صالح أجدد أعمالها الغنائية "شلق"، بشكل فيديو كليب مصور، على مختلف المنصات الموسيقية الرقمية.

وتمهد نغم عبر الأغنية لمشروع ألبومها الجديد الذي يمثل انطلاقة فنية مختلفة تماما في مسيرتها كمطربة، ويضم 6 أغنيات، تقتحم به عالم الراب عبر ابتكارها لون موسيقي مختلف عن السائد حاليا يمزج بين الغناء الشرقي والطرب "الأورينتال" مع موسيقى الهيب هوب، والراب، ولمسات من الموسيقى الإلكترونية، و"الفيوجن" تحت مسمى "الأورينتال راب".

وتتغنى نغم خلال أغنية "شلق" بكلمات مغني الراب شاهين، وبألحانها وتوزيع الفايف، وتتعاون خلال الألبوم الجديد الذي يحمل نفس اسم الأغنية "شلق"، مع خالد برجونا و"بي 62 ريكوردز"، الذي يتولى مهمة الإخراج والإنتاج الفني لجميع أغنيات الألبوم، بينما تخوض نغم تجربة كتابة وتلحين معظم الأغاني.

كما يشهد ألبوم "شلق" تعاون نغم صالح مع نخبة من ألمع نجوم الراب في مصر، من بينهم الرابر شاهين، وتاكي من فرقة إم تي إم، بجانب تعاونها مع أختها الفنانة مريم صالح، والموسيقي اللبناني زيد حمدان لأول مرة.

وتعود نغم للساحة الغنائية بشكل موسيقي مختلف تمامًا عما اعتاده الجمهور خلال 8 سنوات قضتها تحت مظلة المنتج نصر محروس، وتعاونت معه بتوليفة من أغانيها الشهيرة، مثل "عاملة نفسي نايمة" و"عالم افتراضي" و"بقينا خايفين"، لتقرر الانفصال رسميا عنه والانطلاق في مشوارها الغنائي الخاص بألبومها الجديد الذي يشهد تقديمها لون موسيقى الراب.

نغم صالح مغنية وممثلة تمتد رحلتها الغنائية لأكثر من 15 سنة، نشأت في أسرة فنية تحت عباءة الشيخ إمام ووالدها المخرج المسرحي صالح سعد، بدأت رحلة الغناء من مجال الموسيقى البديلة "الأندرجراوند"، حتى دخلت مرحلة احترافية في عالم الموسيقى التجارية، بجانب انشغالها في عالم التمثيل بدراستها في معهد الفنون المسرحية، وتقديم العديد من العروض المسرحية والأفلام، آخرها فيلم "الباب الأخضر" ومسلسل "تياترو" مع المخرج رؤوف عبدالعزيز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك