وزير الرياضة يتفقد مشروع التميز بمدينة 6 أكتوبر - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 7:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الرياضة يتفقد مشروع التميز بمدينة 6 أكتوبر

محمود زكي
نشر في: الخميس 8 أكتوبر 2015 - 12:23 م | آخر تحديث: الخميس 8 أكتوبر 2015 - 12:23 م

تفقد وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، اليوم الخميس، مشروع التميز الرياضي بمدينة السادس من أكتوبر للوقوف على الأعمال الإنشائية التي سيضمها الموقع الذي تبلغ مساحته 12 فدانا.

والتقى عبد العزيز بمسؤولي الأشغال العسكرية للقوات المسلحة والقائمين على تنفيذ المشروع، حيث اطلع الوزير على الرسومات الهندسية للمشروع ومكوناته والذي يضم 8 ملاعب لكرة القدم وصالات للأنشطة وصالة منازلات، وحمام سباحة أوليمبي ومجمع اسكواش وصالات للأنشطة الرياضية، ومبنى اجتماعي ومساحات خضراء، ومناطق مخصصة للأطفال.

وطالب وزير الرياضة، بسرعة البدء في تنفذ إنشاءات المشروع بداية من الشهر القادم والانتهاء منه بشكل كامل أخر شهر إبريل القادم لينضم إلى منظومة المنشآت الرياضية الكبري التى ستخدم قطاعا عريضا من الشباب.

ولفت الوزير إلى قدرة ملاعب كرة القدم بمشروع أرض التميز بعد إنشائها لإقامة أكاديميات لكرة القدم عليها، فضلا عن إتاحة الفرصة أمام الشباب لممارسة كل الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية.

وكشف وزير الشباب والرياضة، عن قيام الوزارة بصيانة الملعب القانونى المزود بالنجيل الصناعى وأعمدة الإنارة الكاشفة والموجود حاليا بالموقع، والاستفادة منه كملعب مشترك معمشروع "الهدف" التابع لاتحاد الكرة المصري، واستضافة تدريبات المنتخبات القومية عليه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك