المفوض العام لشركة غزل المحلة: انتظام العمل داخل المصانع - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 10:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المفوض العام لشركة غزل المحلة: انتظام العمل داخل المصانع

حمزة أبوالفتح المفوض العام لشركة غزل المحلة
حمزة أبوالفتح المفوض العام لشركة غزل المحلة
كتب ــ علاء شبل:
نشر في: الخميس 9 فبراير 2017 - 3:35 م | آخر تحديث: الخميس 9 فبراير 2017 - 3:35 م
أكد حمزة أبوالفتح المفوض العام لشركة غزل المحلة الخميس، فى تصريحات لـ«الشروق»، أنه عقد اجتماعا موسعا مع رؤساء قطاعات الشركة فى مصانع الملابس الجاهزة والغزل والنسيج والوبريات والصوف والمراقبة الصناعية لاحتواء أزمة بعض العمال وسماع شكواهم وبحث آليات تنفيذها بما يصب فى صالح الإنتاج على مستوى قطاعات الشركة.

وأوضح المفوض العام لشركة غزل المحلة أن العمل فى جميع مراحل الإنتاج منتظم مؤكدا على استقرار العمل داخل المصانع وقال نحن قادرون على رفع معدلات الإنتاج لخدمة الوطن موضحا أنه وضع خطة استراتيجية عاجلة لرفع معدات الإنتاج وصيانه الماكينات وتوفير جميع الموارد الخام من الغزول والقطن.

كان العشرات من عمال مصانع الملابس والملايات والمفروشات قد دخلوا فى إضراب مفتوح عن العمل بشكل جزئى للمطالبة بصرف علاوة 10 % ورفع بدلات وعلاوات خاصة.

وأوضح العمال أن مطالبهم تتلخص فى صرف العلاوة الاجتماعية وتطبيقها بأثر رجعى منذ 1/7 لسنة 2016م ورفع بدل الغذاء أسوة بباقى شركات قطاع العام مثل المطاحن والزيت والصابون، مشيرين إلى ضرورة ضم حافز الـ220 جنيها المتجنب للأساسى وصرف فروقاته، كما جاء فى نص حكم المحكمة العمالية بدائرة المحلة وتدشين لجنه الترقيات وتسوية وضع الحاصلين على مؤهلات أعلى فى الوقت الحالى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك