«كلبش 3».. سليم الأنصاري يجتمع باللواء جلال سرا في الحلقة الرابعة - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 2:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«كلبش 3».. سليم الأنصاري يجتمع باللواء جلال سرا في الحلقة الرابعة

سامي ميشيل
نشر في: الخميس 9 مايو 2019 - 7:34 م | آخر تحديث: الخميس 9 مايو 2019 - 7:34 م

عرضت مساء اليوم الخميس، الحلقة الرابعة من مسلسل "كلبش3"، واستكملت الحلقة خريطة أحداث الحلقة السابقة، بعدما افتتح سليم الأنصاري شركة أمن بعنوان "الذئب العجوز" تحت ضغط من رجل الأعمال "أكرم صفوان"، وفي أول أيام عملها تعرض كمين للشرطة بجانبها لهجوم إرهابي مسلح، فاندفع سليم الأنصاري إلى الشارع بمسدسه، وقتل أربعة من المسلحين.

وساعد سليم فيما فعله شخصيتين جديدتان، "بروسلي" ويقوم بها الفنان أحمد العوضي، و"صدام ويؤديها الفنان محمود حافظ، حيث تصادف وجودهما بهذا الوقت في الشركة من أجل العمل مع الأنصاري، بالإضافة لشخصية سميح التي يلعبها الفنان الشاب محمد علي رزق، وهو مهندس كمبيوتر متخصص، و"ريم" التي تقوم بها الفنانة يسرا اللوزي وهي اختصاصية نفسية.

يذهب اللواء جلال والضابط عوني إلى شركة سليم من أجل التحقيق معه حول ما شاهده وتعرض له أثناء الهجوم المسلح، وخلال حديث اللواء جلال مع الأنصاري يعرب له عن قلقه من الاثنين اللذان ساعداه في قتل الإرهابيين ويشدد عليه بضرورة التحقيق معهما.

يقابل سليم رجل الأعمال أكرم صفوان في منزله ويعرف أنه دبر الحادث الذي وقع بجانب الشركة من أجل عمل دعاية قوية لها، وعرف أيضًا أنه من دبر حادثة مؤتمر "رجال الأعمال" التي وقعت في أحداث الحلقة الثانية.

فيما بعد يجتمع سليم مع موظفين شركته الذين اختارهم بعناية بعد جلسات حديث طويلة، وقام بتوزيع الأدوار عليهم، وبدأت شركته بالعمل.

اختتمت أحداث الحلقة حيث طلب سليم من صديقه الضابط الذي يقوم بدوره الفنان عمر الشناوي الحضور لمنزله ليلاً، وارتدى نفس ملابسه وركب سيارته، وذهب لمكان غامض اجتمع فيه سراً مع اللواء جلال ولم يتم الإفصاح عما يدور بينهما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك