رئيس وزراء الأردن: اللجنة العليا المشتركة مع مصر نموذج للتعاون العربي الناجح - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 3:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس وزراء الأردن: اللجنة العليا المشتركة مع مصر نموذج للتعاون العربي الناجح


نشر في: الخميس 9 مايو 2024 - 2:35 م | آخر تحديث: الخميس 9 مايو 2024 - 2:35 م

أعرب رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، عن سعادته بوجوده في بلده الثاني مصر رفقة الوفد المرافق، قائلا إنّ اجتماع اللجنة العليا المشتركة بين البلدين نموذج ناجح للتعاون على المستوى الثنائي العربي.

وأضاف الخصاونة خلال كلمته في مؤتمر صحفي مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عقب اجتماع اللجنة العليا المشتركة بين البلدين عبر فضائية «إكسترا نيوز»: «اجتماع اللجنة العليا المشتركة بين البلدين يأتي ليتوج تواصل أشار إليه الدكتور مصطفى مدبولي، لتذليل أي عقبات أو تأخير يحدث فيما يتعلق بتطبيق الكثير من القضايا المتفق عليها».

وتابع رئيس وزراء الأردن، أنّ اللجنة تستهدف في المقام الأول تحسين مستوى وآفاق العلاقات الثنائية المميزة التي تجمع البلدين، وتعود بالنفع على الشعبين المصري والأردني، وتعظم الفوائد المشتركة التي يتمتعان بها.

وترأس الخصاونة ومدبولي، الخميس، اجتماع الدورة الثانية والثلاثين للجنة العليا الأردنية - المصرية المشتركة، والتي بدأت اجتماعاتها التحضيرية الأربعاء.

ويضم الوفد المرافق للخصاونة وزراء: دولة لشؤون رئاسة الوزراء إبراهيم الجازي، والطاقة والثروة المعدنية صالح الخرابشة، والسياحة والآثار مكرم القيسي، والاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة، والصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي، والتخطيط والتعاون الدولي زينة طوقان، والنقل وسام التهتموني، والاتصال الحكومي مهند المبيضين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك