كلوب: قدمنا مباراة ممتعة أمام برايتون - بوابة الشروق
السبت 8 أغسطس 2020 1:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

كلوب: قدمنا مباراة ممتعة أمام برايتون

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 9 يوليه 2020 - 12:18 ص | آخر تحديث: الخميس 9 يوليه 2020 - 12:18 ص

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، رضاه عن أداء فريقه بعد الفوز على برايتون مساء الأربعاء.

وسجل محمد صلاح هدفين وصنع آخر ليحصد جائزة رجل مباراة فريقه ضد برايتون والتي أقيمت مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من البريميرليج وانتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-1.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة نقلتها شبكة «سكاي سبورتس»: «بدأنا المباراة بشكل جيد، توجب علينا التأقلم قليلا لأننا كنا نعرف ما يريدون فعله، لكن الدفاع أمامهم كان صعبا، كنا نترك لاعبا أو لاعبين للاستفادة من الهجمات المرتدة عند الفوز بالكرة، حصلنا على أول هدفين من لعبتين مذهلتين، لكن كان يمكننا تسجيل المزيد».

وأضاف: «قلت للشباب بين الشوطين أن النتيجة لربما كانت 2-2 أيضا، كانت مشاهدة المباراة ممتعة».

وتحدث كلوب عن المشاركة الأولى للاعبه الشاب نيكو ويليامز في الدوري الإنجليزي الممتاز، قائلا: "تعمدت خروجه بين الشوطين ليحل مكانه أندي روبرتسون، أعرف في كرة القدم، أن الجميع يعتقد أنه ليس جيدا أن تستبدل اللاعب بعد 45 دقيقة، لكن كانت لديه بطاقة صفراء ولم نقم بحمايته بما يكفي في الناحية اليسرى».

وتابع: «كانت مباراته الاحترافية الأولى التي يبدأها كأساسي، لذلك لا أستطيع أن أقوله له ألا يقوم بالتدخلات، سيتعلم ولهذا فإنه لا توجد مشكلة، أحببت كثيرا الطريقة التي لعبها فيها».

وأتم كلوب تصريحات بالحديث عن إصابة جوردان هندرسون، قائد الفريق، حيث قال: «لا أعرف تماما، لكنها بدت (الإصابة) وكأنها متعلقة بركبته على ما أعتقد، نعرف أنه ليس أمرا بسيطا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك