العطار لـ«الشروق»: اجتماع عاجل لحسم مصير مباريات المصري في الدوري - بوابة الشروق
الجمعة 2 أكتوبر 2020 12:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


العطار لـ«الشروق»: اجتماع عاجل لحسم مصير مباريات المصري في الدوري

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 9 أغسطس 2020 - 4:39 م | آخر تحديث: الأحد 9 أغسطس 2020 - 4:39 م

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن الاتحاد لم يتخذ أي قرار فيما يتعلق بمباريات المصري في الدوري، بعد اكتشاف 16 حالة مصابة بكورونا في الفريق البورسعيدي.

وقال العطار في تصريحات خاصة لـ «الشروق»: «نتيجة المسحة ظهرت قبل وقت قليل، الاتحاد لن يتخذ أي قرارات متسرعة، خاصة وأن عدد الإصابات كبير».

وأضاف العطار: «هناك اجتماع عاجل لاتحاد الكرة لدراسة ومناقشة الأمر، وفور الاستقرار على القرار الصحيح، سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي».

وأوضح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: «لا يمكن أن نتعامل مع هذه المواقف الحساسة بتسرع وبدون دراسة، يجب مراجعة كافة المعطيات قبل اتخاذ القرار».

وكان النادي المصري البورسعيدي قد أعلن اكتشاف 16 حالة إصابة كورونا بين صفوف الفريق الأول، وذلك بعد إجراء المسحة الطبية الأخيرة.

وأوضح المصري أن من المصابين كلًا من طارق العشري، المدير الفني، وعبد الظاهر السقا، مدير الكرة، وأيمن بسيونى عبد الحليم، مخطط الأحمال.

ومن بين اللاعبين تم اكتشاف 12 حالة إصابة بالفيروس، ليكون بذلك المصري هو ثاني أكثر فريق تم اكتشاف فيه عدد إصابات، بعد الانتاج الحربي الذي تم اكتشاف فيه 18 حالة دفعة واحدة قبل 3 أسابيع.

جدير بالذكر أن المصري خاض أول مباراة بعد استئناف المسابقة، يوم الخميس الماضي أمام الزمالك، وكان من المقرر أن يخوض ثاني مبارياته مساء غد، الإثنين، أمام حرس الحدود.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك