الأربعاء 14 نوفمبر 2018 7:45 ص القاهرة القاهرة 17.1°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

منتخب الطائرة يعلن قائمته المشاركة في مونديال إيطاليا وبلغاريا

أحمد عبدالله
نشر فى : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 6:09 م | آخر تحديث : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 6:09 م

أعلن محمد مصيلحى مدرب المنتخب الوطني للكرة الطائرة قائمة الفراعنة المشاركة في بطولة كأس العالم بنسختها الـ19، والتى يشهد اليوم الأحد إنطلاقها،  حتى يوم 30 من الشهر الجاري، في إيطاليا وبلغاريا للمرة الأولى التى تنظم فيها البطولة بدولتين.

وجاءت القائمة كالتالي:

المعد : عبد الله عبد السلام - حسام يوسف

مركز 2 : احمد صلاح - هشام عويس

مركز 3 : عبد الحليم عبو - محمد عادل - عبد الرحمن سعودي - رشاد شبل

مركز 4 : احمد سعيد - احمد عبد العال - مصطفي دبشة - عمر نجيب (تايسون)

مركز الليبرو : شريف احمد - احمد عبد العال (درنكة).

وكانت القرعة قد أسفرت التي أقيمت في مدينة فلورنس الإيطالية خلال شهر نوفمبر من العام الماضي وقوع مصر في المشاركة التاسعة لها بشكل عام والسادسة للفراعنة على التوالي ضمن المجموعة  الثانية بجوار منتخبات البرازيل، كندا، فرنسا، الصين،  وهولندا وهي المجموعة النارية والأقوى في العرس العالمي.

ويعتبر الفراعنة أصحاب الإنجاز العربي والإفريقي الوحيد في المونديال باحتلال المركز الـ13 في مونديال 2010 بإيطاليا، حيث لم يتخط الفراعنة دور المجموعات في البطولة سوى في هذه النسخة.

وتستهل مصر مشوارها بالبطولة، التي تتواجد فيها بالتصنيف الثالث رفقه تونس  والكاميرون بمواجهة البرازيل يوم 12 من الشهر الجاري في ثالث أيام البطولة، وتواجه كل من كندا، فرنسا، الصين، هولندا أيام 13، 14، 16، 17 من نفس الشهر.

وأعدت «الشروق» تقريرا استعرضت فيه المعلومات الخاصة بمشاركات مصر السابقة وأيضا تفاصيل عن البطولة الأقوى في منافسات الطائرة. (طالع التفاصيل)



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك