وكيل البرلمان: بلا شك هناك تعديل وزاري الفترة المقبلة.. دي سنة الحياة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل البرلمان: بلا شك هناك تعديل وزاري الفترة المقبلة.. دي سنة الحياة

سليمان وهدان وكيل مجلس النواب
سليمان وهدان وكيل مجلس النواب
محمد عبد الجليل
نشر في: الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 10:29 ص | آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 10:29 ص

-قطاعات الصحة والتعليم والتموين والتضامن سببت مشكلات هددت السلم الاجتماعي في البلاد

علق النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، على جلسة أمس الثلاثاء في مجلس النواب، والتي ألقى فيها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بيان الحكومة أمام المجلس، قائلًا "إن قطاعات الصحة والتعليم والتموين والتضامن شهدت العديد من المشكلات مؤخرًا".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء أمس الثلاثاء، إن هناك عجزًا حقيقيًا في عدد المعلمين بوزارة التعليم، فضلًا عن مشكلات كبيرة في قطاع الصحة والرعاية، وهو أدى إلى تقديم خدمة لا ترضي المواطن، وفقًا لقوله.

وتابع: "أيضًا لدينا مشكلة في وزارة التضامن، وهي اللي سببت المشكلة لنفسها، للأسف الشديد قطعت معاش تكافل وكرامة بشكل غير منطقي"، لافتًا إلى ضرورة مراجعة المعايير التي وضعتها وزارة التموين لتنقية البطاقات التموينية.

وأردف أن هذه القطاعات قد سببت مشكلات كثيرة للغاية هددت السلم الاجتماعي، وسببت فقدان الثقة بين المواطن والحكومة، مشيرًا إلى ضرورة حدوث تغيير وزاري في الفترة المقبلة.

وعقب: "أكيد بلا شك هناك تعديل وزاري، لازم يكون فيه تعديل، دي سنة الحياة، والنهارده المشكلة مش مشكلة وزير، لكن النهارده إحنا بنتكلم في تغيير القوانين".

واستعرض رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، أمس الثلاثاء، جهود الحكومة في الملف الاقتصادي خلال إلقائه بيان الحكومة أمام مجلس النواب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك