موجز التوك شو.. الأضواء مازالت صوب رانيا يوسف.. وعاصفة غضب جرّاء فيديو الهرم الأكبر - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موجز التوك شو.. الأضواء مازالت صوب رانيا يوسف.. وعاصفة غضب جرّاء فيديو الهرم الأكبر

محمد عبد الجليل
نشر في: الأحد 9 ديسمبر 2018 - 3:10 ص | آخر تحديث: الأحد 9 ديسمبر 2018 - 3:10 ص

فرضت مجموعة متنوعة من الأحداث والقضايا والملفات نفسها على برامج «التوك شو»، التي أذيعت عبر عدد من الفضائيات المصرية، أمس السبت.

وهذا أبرز ما جاء بالبرامج..

 

-«السيسي» لـ «الشباب»: كونوا على ثقة في إيماننا بأحلامكم

اهتمت القنوات الفضائية بنقل كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال فعاليات منتدى «إفريقيا 2018»، والتي وجه فيها رسالة إلى الشباب المصري بصورة خاصة، والإفريقي بشكل عام، قائلًا: «كونوا على ثقة في إيماننا بكم وبأحلامكم، أمامكم تحديات كبيرة، تحتاج إلى مثابرة».

للتفاصيل

- متحدث «الرئاسة»: منتدى «إفريقيا 2018» يستهدف تعزيز التجارة البينية الإفريقية

وعلق السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، على منتدى «إفريقيا 2018»، قائلًا إن هذا المنتدى، يأتي في إطار تعزيز العلاقات الإفريقية على الصعيد التجاري والاقتصادي، وتعزيز التجارة البينية بين الدول الإفريقية.

للتفاصيل

-«الاستثمار»: مصر تسعى لتكون بوابة الاستثمارات إلى الأسواق الإفريقية

قال محسن عادل، الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار والمناطق الحرة، خلال تصريح لفضائية «ten»، مساء أمس السبت، إن منتدى «إفريقيا 2018» جاء في توقيت بالغ الأهمية بالنسبة لمصر، التي تسعى كي تكون بوابة الاستثمارات إلى الأسواق الإفريقية.

للتفاصيل

- رانيا يوسف: تلقيت العديد من العروض الأجنبية.. ويجري التعاقد على فيلم خارج مصر

أعلنت الفنانة رانيا يوسف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، أنها تلقت عددًا من العروض الأجنبية، موضحة أنه يجري التعاقد حاليًا على فيلم أجنبي خارج مصر.

للتفاصيل

- أقدم سجين في مصر يطالب بالحصول على شقة مفروشة كي يتزوج

أعرب كمال ثابت، أقدم سجين في مصر والذي خرج بقرار عفو رئاسي بعد قضاء 46 عامًا من فترة العقوبة، عن تمنيه أن يحصل على شقة مفروشة بمحافظة سوهاج، مزودة بمستلزمات الحياة، كي يتزوج فيها.

للتفاصيل

-«الآثار المصرية» عن فيديو «الأهرامات»: مستحيل جغرافيا

أكد الدكتور أيمن العشماوي، رئيس قطاع الآثار المصرية، أن الفيديو الإباحي في الأهرامات مستحيل جغرافيًا، مشيرًا إلى وجود نظام مراقبة متكامل عبر الكاميرات لتأمين منطقة الأهرامات على مدار الـ24 ساعة.

للتفاصيل

- عمرو أديب لـ«مصور فيديو الهرم»: ترضى حد يعمل كده على مقبرة والدتك؟

أعرب الإعلامي، عمرو أديب، عن استيائه من الفيديو المنافي للآداب الذي تم تصويره، على قمة هرم خوفو، قائلًا إن «هرم خوفو يعد مقبرة ومكان مقدس»، متوجهًا بحديثه للمصور الدنماركي صاحب هذا الفيديو: «تحب حد يعمل كدة على مقبرة والدك»، على حد تعبيره.

للتفاصيل



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك