الشرطة الألمانية تبحث عن فتاة قطرية مفقودة في مدينة بون - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 2:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشرطة الألمانية تبحث عن فتاة قطرية مفقودة في مدينة بون

الفتاة قطرية
الفتاة قطرية

نشر في: الأربعاء 10 فبراير 2016 - 8:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 فبراير 2016 - 8:14 م

في حي "باد غودسبرغ" بمدينة بون، الذي تسكنه جالية عربية كبيرة اختفت منذ أيام فتاة قطرية كانت في طريقها لزيارة أقارب لها في منزل يبعد خطوات عن سكنها قرب محطة القطار. ولم تعثر الشرطة الألمانية لها على أثر حتى الآن.

دعت الشرطة في مدينة بون الألمانية عبر وسائل مختلفة إلى مساعدتها في العثور على فتاة قطرية عمرها 15 عاما مختفية منذ يوم السبت الماضي (السادس من فبراير/ شباط 2016) في حي "باد غودسبرغ" في مدينة بون، الذي تقيم به جالية عربية كبيرة، وخصوصا من دول الخليج.

وبناء على ما ذكرت صحيفة "كولنيشه روندشاو"، التي تصدر في مدينة كولونيا القريبة من بون فإن الفتاة كانت قبل اختفائها تقيم في "باد غودسبرغ" مع أعضاء من أسرتها منذ عدة أسابيع، وأنها في الخامسة مساء في يوم اختفائها خرجت من مسكنها بشارع المحطة في "باد غودسبرغ" لزيارة أقارب لها يسكنون في منزل يقع في نفس الشارع لكنها لم تصل إليهم، حسب المعلومات المتوفرة حاليا.

وبناء على ماقالته الشرطة الألمانية فإن الفتاة القطرية ليس لها أصدقاء أو معارف في بون يفترض أن تكون لديهم. ولم تسفر عمليات البحث عنها حتى اليوم الأربعاء (10 فبراير/ شباط) إلى التوصل لشيء. وأضافت أن الفتاة كانت ترتدي الملابس العربية المعتادة من جلباب طويل (شادور) وحجاب. ونشرت الشرطة رقم هاتف داخلي في بون لتلقي اتصالات حول مصير الفتاة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك