تفاصيل إطلاق النار على سيارة شركة لسرقتها فى المقطم - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 4:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل إطلاق النار على سيارة شركة لسرقتها فى المقطم

محمد أبوعوف:
نشر في: الأربعاء 10 أبريل 2019 - 12:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 أبريل 2019 - 12:50 م

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض، على اثنين من عناصر تشكيل عصابي؛ لإطلاقهم النار على اثنين من العاملين بإحدى الشركات، بقصد سرقتهم بعد تتبع تحركاتهما وعلمهما بحوزتهما 241 ألف جنيه.

كان قسم شرطة المقطم بالقاهرة تلقى بلاغًا من سائق - 42 سنة، مصاب بطلق نارى وكدمة بالرأس، ومحصل - 33 سنة، يعملان بشركة لتجارة الحديد، بالتجمع الثالث فى القاهرة الجديدة، بأنهما عقب خروجهما من فرع أحد البنوك واستقلالهما سيارة الشركة، وبحوزتهما 241 ألف جنيه، وأوراق وعقود خاصة، وحافظة شيكات.

وجاء فى البلاغ أنه أثناء مرورهم بالطريق البطئ أمام أحد التجمعات السكنية، اعترضهما 4 مجهولين يستقلون سيارة ملاكى لسرقة ما بحوزتهما من مبالغ مالية، ولدى مقاومتهما لهم أطلق أحدهما عيار ناري محدثاً إصابة الأول، واستولوا منهم على الأوراق والعقود الخاصة وحافظة الشيكات دون الحقيبة التى بها المبلغ المالى ثم لاذوا بالفرار.

وأمر اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بالقاهرة وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، 4 أشخاص، وسبق اتهامهم ومحكوم عليهم فى العديد من القضايا، وأحدهم مقيد الحرية على ذمة قضية سرقة بمركز شرطة مغاغة بالمنيا.

وأسفرت الجهود عن ضبط اثنين من المتهمين، وبحوزتهما "بندقية آلية، طبنجة، و51 طلقة مختلفة الأعير"، واعترفوا تفصيلياً بارتكابهما الواقعة وأضافوا باستيلائهما على حقيبة المجنى عليهما لاعتقادهما أنها تحوي مبالغ مالية، وعقب هروبهما اكتشفوا أنها تحوي بعض الأوراق فتخلصوا منها بإلقائها بالطريق العام، وأنهم كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص فى ارتكاب وقائع السرقات بالإكراه بأسلوب التتبع من أمام البنوك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك