روبرتو كارلوس: هودجسون دمرني في انتر وكابيللو أهم مدرب في حياتي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

روبرتو كارلوس: هودجسون دمرني في انتر وكابيللو أهم مدرب في حياتي

د ب أ
نشر في: الجمعة 10 أبريل 2020 - 8:20 م | آخر تحديث: الجمعة 10 أبريل 2020 - 8:20 م

اعترف نجم كرة القدم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس بفضل الإيطالي فابيو كابيللو على مسيرته الكروية، مشيرا إلى أنه المدرب الأهم في مسيرته الكروية.

وأصبح كارلوس أسطورة لفريق ريال مدريد الإسباني الذي لعب له منذ 1996 حتى 2007 لكنه يدين بالفضل الكبير في هذا إلى شخص واحد هو كابيللو ، حسبما أكد اللاعب السابق في تصريحات نشرها موقع صحيفة "ماركا" الإسبانية على الانترنت اليوم الجمعة.

وكان كارلوس بدأ مسيرة احترافه في أوروبا عبر انتر ميلان الإيطالي في 1995 حيث لعب بجوار بول إنس وخافيير زانيتي تحت قيادة ماسيمو موراتي رئيس النادي وقتها ، وأظهر كارلوس إمكانياته العالية في المباريات الأولى له مع الفريق كما أظهر قدراته التهديفية رغم مشاركته في مركز الجناح الأيسر.

ولكن نتائج الفريق لم تكن على ما يرام ما دفع انتر للتعاقد مع المدرب الإنجليزي روي هودجسون.

وقال كارلوس : "روي هودجسون دمرني... جعلني ألعب في خط الوسط. كنت سأفقد فرصة اللعب مع المنتخب البرازيلي في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) عام 1997 . لم يكن هذا لأننا نلعب بشكل سيئ وإنما لأنه لم يكن يعرف الكثير عن كرة القدم".

وكان هودجسون يرى أن روبرتو كارلوس يفتقد الانضباط الخاص بمركز الظهير الأيسر، حيث كان يفضل عليه في هذا المركز اللاعب فيليس سينتوفانتي.

كما تعاقد انتر بعدها مع أليساندرو بيستوني للعب في نفس المركز ما دفع كارلوس للتفكير في الرحيل عن صفوف انتر ، حسبما أكدت "ماركا".

وأوضح روبرتو كارلوس : "تحدثت إلى موراتي وطلبت منه الرحيل" مشيرا إلى أنه رحل بالفعل إلى ريال مدريد الإسباني ليلعب بالفريق تحت قيادة المدرب الإيطالي فابيو كابيللو.

وقال كارلوس : "انتقلت إلى ريال مدريد. كابيللو كان أهم مدرب في حياتي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك