بعد زيارة ضريحه.. ماذا كتب الرئيس التونسي عن الزعيم جمال عبدالناصر؟ - بوابة الشروق
الإثنين 10 مايو 2021 1:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


بعد زيارة ضريحه.. ماذا كتب الرئيس التونسي عن الزعيم جمال عبدالناصر؟

هديل هلال
نشر في: السبت 10 أبريل 2021 - 4:17 م | آخر تحديث: السبت 10 أبريل 2021 - 4:17 م

أجرى رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد، صباح اليوم السبت، زيارة إلى أضرحة الرئيسين الراحلين جمال عبد الناصر وأنور السادات والجندي المجهول.

وقالت الصفحة الرسمية للرئاسة التونسية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء السبت، إن «سعيد» وضع أكاليل زهور على الأضرحة، وتلا فاتحة الكتاب ترحما على أرواحهم الطاهرة.

ونشرت الصفحة صورة لرسالة الرئيس التونسي بعد زيارته ضريح الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، كتب فيها: «وقفت اليوم أمام ضريح الزعيم جمال عبدالناصر، مترحما على روحه الطاهرة ومتذكرا مواقفه ومناقبه».

وتابع «سعيد» في رسالته: «كنا في تونس نتابع خطبه، ولازالت العديد من مواقفه حاضرة في أذهان الكثيرين، رحمه الله رحمة واسعة وألحقه بالنبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.. رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد».

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، نظيره التونسي قيس سعيد، أمس الجمعة بمطار القاهرة الدولي، الذي يحل ضيفًا على مصر في زيارة رسمية لمدة ثلاثة أيام.

وعقد الجانبان لقاء قمة مصرية تونسية، اليوم السبت، بقصر الاتحادية؛ للتباحث حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المتبادل، وكذلك سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك في المجالات كافة، خاصة على المستوى الأمني والاقتصادي والاستثماري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك