توزيع الهدايا على الأطفال بعد الانتهاء من صلاة عيد الفطر في ساحات ومساجد دمياط - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 3:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توزيع الهدايا على الأطفال بعد الانتهاء من صلاة عيد الفطر في ساحات ومساجد دمياط

حلمي ياسين
نشر في: الأربعاء 10 أبريل 2024 - 10:51 ص | آخر تحديث: الأربعاء 10 أبريل 2024 - 10:51 ص

أدى الآلاف من أهالي محافظة دمياط، صلاة عيد الفطر المبارك، في المساجد والساحات التي خصصتها مديرية الأوقاف بدمياط لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، والبالغ عددها 80 ساحة على مستوى إدارات الأوقاف في محافظة دمياط، فيما انتشر المواطنون في الحدائق والمتنزهات عقب صلاة العيد.

وشهدت ساحة ميدان الساعة، أداء صلاة عيد الفطر المبارك، بحضور الآلاف من الأهالي، وسط أجواء احتفالية، وتوزيع الهدايا على الأطفال من بالونات وحلوى.

كما استقبلت مساجد وساحات المحافظة آلاف المواطنين لأداء صلاة العيد، فيما أدى عدد كبير من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة الصلاة في ميدان الساعة، وسط تعزيزات وتواجد للأمن ورجال المرور وسيارات الإسعاف.

وعقب الصلاة، أقبل المواطنين على شراء البلالين وألعاب الأطفال، لرسم الفرحة والسعادة على وجوه أطفالهم تعبيرا عن الفرحة بالعيد.
وكانت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، أعلنت تطبيق حالة الطوارئ لاستقبال إجازة عيد الفطر، لافتة إلى ضرورة الالتزام بتنفيذ خطة العمل المقررة أثناء أيام العيد، مشددة على أهمية التواجد ميدانيا خلال الأيام المقبلة للعمل بشكل فوري حال حدوث أية طوارئ.

كما أعلنت مديرية الصحة بالمحافظة عن رفع درجة الاستعداد القصوى داخل المنشآت الطبية، فضلًا عن القيام بإعداد عيادات طبية متنقلة بشوارع المحافظة والمتنزهات العامة، لتقديم خدمات القطاع الطبي للمواطنين والتدخل الفوري حال حدوث أية طوارئ أثناء قضاء عطلة عيد الفطر بمتنزهات المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك