البريد المصري يفوز بجائزة التميز من اتحاد البريد العالمي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البريد المصري يفوز بجائزة التميز من اتحاد البريد العالمي

أحمد عواد
نشر في: الإثنين 10 مايو 2021 - 1:08 م | آخر تحديث: الإثنين 10 مايو 2021 - 1:08 م

فاز البريد المصري بجائزة اتحاد البريد العالمي "تعاونيات البريد السريع"؛ لتميزه في خدمة عملاء البريد السريع على المستوى الدولي، وجاء ذلك بعد تطبيق أعلى معايير الجودة وضبط فترات الاستعلام والتسليم.

 

وقال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، إن فوز البريد المصري بهذه الجائزة يمثل تجسيدا واضحا للدور الدولي الذي قام به خلال الفترة الماضية، ويؤكد ريادة مصر على المستويين الإقليمي والدولي في تقديم الخدمات البريدية المختلفة.

 

وأوضح فاروق، أن معايير الحصول على هذه الجائزة معايير عالمية تأتي بناء على مؤشرات أداء رئيسية عالية الدقة يتم قياسها من الاتحاد البريدي العالمي، وتشمل الرد على الاستعلامات الواردة في المواعيد المحددة بنسبة لا تقل عن 98% واستقبالها ومعالجتها إيجابيا، الأمر الذي تطلب جهدا كبيرا من فريق العمل للوصول بخدمات البريد المصري إلى مستويات الجودة العالمية.

 

وفي نفس السياق تسلم فاروق، خطاب تهنئة من السفير بشار حسين مدير عام المكتب الدولي لاتحاد البريدي العالمي، يهنئ فيه البريد المصري على حصوله على جائزة "تعاونيات البريد السريع" وحصولة على شهادة التميز بعد تحقيقه طفرة كبيرة في خدمة عملاء البريد السريع على المستوى الدولي.

 

وقال حسين: "لقد أظهر مركز خدمة عملاء البريد المصري الخاص بخدمة البريد السريع الدولي التزاما عالي المستوى علي المستويين الاقليمي والدولي وذلك بتقديم خدمة ممتازة ومتميزة لكافة شركائة الدوليين الأعضاء في شبكة البريد السريع الدولية، وذلك باستيفائه كافة معايير الجدارة التي تأهل بموجبها للحصول على الجائزة".

 

وأشاد فاروق بالجهود التي يبذلها العاملون بالبريد المصري وتفانيهم في إنجاز العمل بالدقة والجودة المطلوبة من أجل رفع اسم مصر عاليا بين الدول المشاركة في اتحاد البريد الافريقي والعالمي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك