لوضع حل جذري.. نائبة محافظ القاهرة تجتمع مع منتفعي أرض المرصد بحلوان - بوابة الشروق
الأربعاء 25 مايو 2022 4:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

لوضع حل جذري.. نائبة محافظ القاهرة تجتمع مع منتفعي أرض المرصد بحلوان

محمد عبدالناصر
نشر في: الثلاثاء 10 مايو 2022 - 6:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 مايو 2022 - 6:21 م
عقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، لقاءً جماهيريًا بمقر المنطقة الجنوبية، مع مالكي وأعضاء مجالس إدارات الجمعيات السبع المتضرري من تعثر مشروع أرض المرصد بحلوان، وذلك لتذليل العقبات التى تحول دون استغلال منتفعى الأرض التى يمتلكونها منذ أكثر من 30 عام من خلال بذل الجهود والسعي لاتخاذ كافة الإجراءات لاستغلال الأراضى لصالح المنتفعين بهذه الأرض حتى يتمكنوا من البناء عليها.

وأوضحت عبد المنعم، في بيان اليوم الثلاثاء، أنه في إطار الحرص الدائم لإيجاد حلول لكافة المشروعات المتعثرة والتي تؤرق منتفعيها، تأكيدًا لسلسة اللقاءات والمتابعات الميدانية التي قامت بها نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية لصالح منتفعي أرض المرصد بحلوان وبذل الجهود لإنهاء مشكلتهم بشكل جذري، تمهيدًا لإستغلال الأراضى لصالح مالكيها في سياق متزامن لاستكمال مسيرة التطوير وتحسين مستوى الأداء.

وأكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أنها حريصة كل الحرص على عقد اللقاءات الدورية مع السادة الحضور لوضع آلية محددة تتكاتف بها جميع الأطراف المعنية لحل هذه المشكلة، بجانب الاستماع إلى شكاوى ومقترحات وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وأضافت أنه يتم حاليا تكثيف الجهود والتواصل المباشر مع جميع الأطراف للعمل على توصيل المرافق للأرض واستغلال المالكين لها بعد عمل المقايسات التقديرية اللازمة، لاستغلال الأراضى لصالح المواطنين مع عرض جميع المقترحات من أجل السعي الجاد لحلها.

فيما عبر الحضور المشاركين في اللقاء عن شكرهم العميق لنائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، للحرص التام على الاستجابة لشكاوى متضرري أرض المرصد وإلتزامها التام على عقد اللقاءت الدورية معهم باعتبار مثل هذه اللقاءات رسالة هامة تبعث الطمأنينه في نفوس الأهالي، خاصة بعد تحديد إجتماع شهري لمتابعة المستجدات على أرض الواقع وذلك بحضور رئيس الحي.

وجدير بالذكر أن نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية عقدت عدة لقاءات بمقر المنطقة الجنوبية في حضور ممثلي جمعيات أرض المرصد، بجانب الجولات التفقدية على أرض الواقع لوضع آلية مناسبة لاستكمال المشروعات المتعثرة؛ لمنع أي ضرر عن مالكي الأراضي والسير في استصدار التراخيص والموافقات اللازمة لتوصيل المرافق، وإيجاد حلول مناسبة لإنهاء الأزمة بشكل جذري.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك