مدرب الوداد: جاهزون للفوز بدوري الأبطال في أي ملعب - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب الوداد: جاهزون للفوز بدوري الأبطال في أي ملعب

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 10 مايو 2022 - 4:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 مايو 2022 - 4:40 م

أكد وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، جاهزية فريقه لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا في أي بلد، بعد الجدل المثار في الساعات الأخيرة على خلفية قرار الاتحاد الإفريقي «كاف» بإقامة النهائي في ملعب الوداد بالمغرب.

الوداد اقترب من التأهل للنهائي بعدما حقق الفوز خارج ملعبه على بيترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 3-1، قبل مباراة العوجة التي تقام في المغرب الجمعة المقبلة، وربما يواجه الأهلي في المباراة النهائية، حيث فاز الأخير على ملعبه في ذهاب نصف النهائي بنتيجة 4-0 أمام وفاق سطيف الجزائري.

وعلق الركراكي على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» باختيار بلاده المغرب لاستضافة المباراة النهائية للنسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا.

وقال الركراكي في تصريحات نقلتها صحيفة «المنتخب» المغربية: «لا أشغل عقلي بهذا الأمر نبحث عن التأهل أولا خاصة أن هناك أفراد وأجهزة مسؤولة تقدمت بأوراق الترشح ومكلفة بذلك وما علينا سوى المطالبة بحقنا».

وأضاف: «لم أكن مهووسا بملعب النهائي، وكنت مثل بقية اللاعبين على استعداد للعب أينما أرادوا، لكن طالما أنه صار حقا مكتسبا بعد التصويت لفائدة ملعب محمد الخامس، فلم يكن ممكنا قبول نقله لملعب آخر».

وأتم: «اللعب في داكار أو في اسطنبول أو أي بلد آخر أمر لا يعنينا فنحن جاهزون للانتصار الخامس تواليا خارج المغرب وحمل دوري الأبطال، لكن دعونا ننهي قصة بترو ونضمن التأهل أولا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك