وديع الجريء: مفاجأت في حال ثبوت تزوير تقرير حكم إياب الترجي والوداد - بوابة الشروق
الأحد 12 مايو 2024 3:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وديع الجريء: مفاجأت في حال ثبوت تزوير تقرير حكم إياب الترجي والوداد

محمد مجدي
نشر في: الإثنين 10 يونيو 2019 - 12:33 م | آخر تحديث: الإثنين 10 يونيو 2019 - 3:31 م

أكد وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ظلم فريق الترجي الرياضي التونسي بعد قرار إعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وقال الجريء في تصريحات تليفزيونية إن الكاف قام بمجاملة الوداد بعد إعلان الاتحاد إيقاف الحكم جهاد جريشة على الرغم من عدم قيامه بأخطاء، بالإضافة إلى تعيين الجامبي بكاري جاساما والزامبي سيكازوي لتقنية الفيديو بالرغم من مخاطبة الكاف والمطالبة بعدم تعيين أحد الحكمين ولكن حدث العكس.

وأضاف:" تلقينا خطاب من قبل الكاف يوم 28 مايو والمطالبة من الاتحاد التونسي تقديم ضمان من الجهات الأمنية وهذا ما تم بالفعل بالاستشهاد بمباراتي نجم المتلوي والإفريقي والتي سجلت نزول الجماهير إلى الميدان رغم أنه في مباراة نهضة بركان حدث اقتحام للملعب ولم يطلب الكاف هذه الوثيقة من الاتحاد المغربي".

وأكمل رئيس الاتحاد التونسي:" أحمد أحمد رئيس الكاف تحدث معي قبل مباراة الإياب بـ4 ساعات وقال لي أن تقنية الفار غير متوفره فطلبت منه إعلام الفريقين  وتم إخبارهما ووافقا على خوض المباراة".

وأتم:" أعرف التقارير المفصلية التي قدمها الحكام جيدا وليس فيها إشارة إلى الأمن وأنه إذا حصل تزوير في تقارير الحكام ستكون هناك أمور خطيرة ومفاجات في "الكاف" تتجاوز الرياضة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك