تعاون علمي بين جامعتي جنوب الوادي ودورنا بجلاتي برومانيا - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 12:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعاون علمي بين جامعتي جنوب الوادي ودورنا بجلاتي برومانيا

كتب - حمادة عاشور:
نشر في: الإثنين 10 يونيو 2019 - 8:40 م | آخر تحديث: الإثنين 10 يونيو 2019 - 8:40 م

استقبل الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الاثنين، الدكتور دان سكار بيتي الأستاذ بكلية الهندسة بجامعة دورنا بجلاتي بدولة رومانيا بحضور الدكتور جمال تاج عبد الجابر عميد كلية الهندسة بقنا والدكتور محمد عطية وكيل الكلية ومنسق الزيارة.

ورحب رئيس الجامعة بالدكتور دان سكار بيتي، وأشاد بالتعاون العلمي بين كلية الهندسة بجامعة جنوب الوادي وكلية الهندسة بجامعة دورنا بجلاتي برومانيا، وتناول اللقاء الجديد في مجال هندسة القوى والطاقة الميكانيكية ومدى إمكانية استفادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وطلاب كلية الهندسة بالجامعة من هذه الزيارة.

كما أعرب الدكتور دان سكاربيتي عن سعادته بزيارة جامعة جنوب الوادي، وقدم الشكر لرئيس الجامعة على حسن الاستقبال، مشيدًا بما شاهده من إنجازات بجامعة جنوب الوادي.

وأشار الدكتور جمال تاج عبد الجابر عميد كلية الهندسة أن هذه الزيارة تأتي فى إطار بروتوكول التعاون العلمي بين كلية الهندسة بجامعة جنوب الوادي وكلية الهندسة بجامعة دورنا برومانيا.

وأضاف أن الدكتور دان سكاربيتى قام بإلقاء محاضرة على أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب بالكلية عن الاحتراق الداخلي بالمواد غير التقليدية، كما قام بتفقد المعامل والورش بالكلية وأشاد بالإمكانيات العالية الموجودة بكلية الهندسة والابتكارات العلمية التي نفذها طلاب الكلية في مجال هندسة القوى والطاقة الميكانيكية، وتتضمن الزيارة أيضا جولة سياحية لزيارة المعالم الأثرية بالأقصر ودندرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك