وزير الخارجية يتوجه إلى النرويج للمشاركة في منتدى أوسلو - بوابة الشروق
الخميس 25 يونيو 2026 3:58 ص القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

وزير الخارجية يتوجه إلى النرويج للمشاركة في منتدى أوسلو

هايدي صبري
نشر في: الثلاثاء 10 يونيو 2025 - 5:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 يونيو 2025 - 5:17 م

توجه الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، اليوم الثلاثاء، إلى النرويج للمشاركة في "منتدى أوسلو" المقرر عقده يوم 11 يونيو.

ويعقد وزير الخارجية سلسلة من اللقاءات الثنائية على هامش المنتدى لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر والنرويج، وكذلك لتبادل الرؤى مع الوزراء والمسئولين الدوليين إزاء مختلف التطورات الإقليمية والدولية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك