النيابة تستمع لأقوال الفنانة شيرين عبدالوهاب وشاهد في اتهام حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب - بوابة الشروق
الأحد 14 يوليه 2024 3:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تستمع لأقوال الفنانة شيرين عبدالوهاب وشاهد في اتهام حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب

وليد ناجي
نشر في: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 4:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 4:46 م

تستمتع نيابة القاهرة الجديدة، منذ قليل، لأقوال الفنانة شرين عبدالوهاب ولأقوال شاهد اصطحبته الفنانة معها لمقر النيابة لتأكيد أقوالها واتهامها لطليقها الفنان حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابات بها خلال تواجدها بشقة سكنية بمنطقة التجمع.

وحضرت شرين لمقر النيابة بصحبة 4 محامين وشاهد للتأكيد على روايتها في البلاغ المقدم ضد حسام حبيب ولم تنته النيابة حتى كتابة تلك السطور من الاستماع لأقوال شرين والشاهد في الواقعة.

وفي وقت سابق قررت نيابة القاهرة الجديدة، إخلاء سبيل الفنان حسام حبيب بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه في اتهامه بالتعدي بالضرب على الفنانة شيرين عبدالوهاب، طليقته، وإحداث إصابات بها خلال تواجدها بشقة مستخدمة كاستديو في منطقة التجمع الخامس.

كما اصطحبت النيابة حسام حبيب للشقة السكنية التي شهدت الواقعة للوقوف على ملابسات الواقعة ولمعاينة الشقة خاصة بعد أن قدم حسام حبيب فيديو تظهر فيه الفنانة شيرين وهي تحطم محتويات الشقة المتواجد بها الاستديو.

واستنكر حبيب في أقواله الاتهام الموجه إليه من قبل الفنانة قائلا: " مش عارف ليه اسمي جه في الموضوع ودي خناقة أنا مش طرف فيها"، مشيرًا إلى أن خلافات حدثت بين شيرين عبد الوهاب وابنتها، وفي السبب الرئيسي في الواقعة بينما هو لم يكن طرفا فيها.

وأكد حسام حبيب أن ابنتة شرين هي من طلبت منه الحضور للاستعانة به في مشكلة حدثت بينها وبين شرين عبدالوهاب والدتها وبمجرد وصوله حدثت مشادة بينه وبين شرين عبدالوهاب اعتراضا منها على تواجده وتدخله في الأمر وحدث مشاجرة بينها وبين ابنتها ما دفعه للاتصال بوالد ابنة شيرين للحضور وأخذها خوفا عليها.

ولفت حسام حبيب أن لديه ما يؤكد أقواله من صور وفيديوهات مطالبا بالاستماع لأقوال ابنة الفنانة شرين عبدالوهاب والمتواجدين في الاستديو وقت الواقعة.

وكانت شرين عبدالوهاب قدمت تقريرا طبيا بالمحضر محرر من قبل إحدى المستشفيات يوضح مدى إصابتها، مشيرا إلى أنها أصيبت بجرح غائر في الرأس بحوالي 3 سم وجروح وتجمعات دموية أسفل العين وكدمات بالقدم.

وكانت النيابة أمرت بعرض شيرين عبدالوهاب على مصلحة الطب الشرعي لإعداد تقرير حول الإصابات التي لحقت بها نتيجة تعرضها للاعتداء من طليقها وأمرت باستدعاء حسام حبيب للاستماع لأقواله في البلاغ المقدم ضده، كما أمرت النيابة بالاستعلام عن وجود كاميرات مراقبة بالمكان من عدمه وفحصها للتأكد من الواقعة.

وفي وقت سابق توجهت شرين عبدالوهاب لقسم شرطة التجمع الخامس صباح اليوم السبت للإبلاغ عن اعتداء طليقها حسام حبيب عليها أثناء تواجدها بشقة تستخدم كاستديو في منطقة التجمع الخامس.

وحررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرًا رسميًا يحمل رقم 7155 بقسم التجمع الخامس اتهمة فيه طليقها الفنان حسام حبيب بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح مما أصابها بجروح في جميع أنحاء جسدها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك