صندوق التنمية يفتح باب المشاركة في منحة بيت جميل لدبلومة الحرف والفنون التقليدية - بوابة الشروق
الإثنين 22 يوليه 2024 7:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صندوق التنمية يفتح باب المشاركة في منحة بيت جميل لدبلومة الحرف والفنون التقليدية


نشر في: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 11:26 ص | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 11:26 ص

يبدأ قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الاستاذ الدكتور وليد قانوش فى تلقى نماذج الأعمال الفنية للمتقدمين للالتحاق بالدفعة السادسة عشر من برنامج "بيت جميل" لتعلم الحرف والفنون التقليدية، ويستمر تلقي النماذج حتى 24 أغسطس المقبل.

يقوم الصندوق بتنفيذ البرنامج والإشرف عليه، بالإشتراك مع مؤسسة "الملك" البريطانية - مدرسة الفنون التقليدية " مؤسسة مجتمع جميل "، وذلك كمنحة دراسية لمدة عامين للمصريين من جميع الأعمار لتعلم الحرف والفنون التقليدية بالفسطاط.
ويمنح البرنامج دبلومة خاصة في الحرف والفنون التقليدية، وهي الدبلومة التي تهدف إعداد وتأهيل مجموعة ممن لديهم خبرات متميزة في مجالات الحرف التقليدية، عن طريق الدراسة والتدريب العملي علي مدي عامين كاملين بواقع 3 أيام في الأسبوع من العاشرة صباحا وحتي الرابعة مساء" في مجالات النجارة "قشرة الخشب"، الزجاج المعشق، النحاس، والخزف.

وقال بيان صادر عن الصندوق انه يمكن للمتقدم الحصول على استمارة المشاركة بالعام الدراسي السادس عشر للدبلومة الخاصة من مركز الحرف التقليدية بالفسطاط، واستكمال متطلبات التسجيل وتقديم الملف حتى 24 أغسطس المقبل، بمركز الفسطاط للحرف التقليدية، من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً، ماعدا يومى الجمعة والسبت، وسيتم عقد اختبارات القبول 31 أغسطس، ثم يحدد موعد للمقابلة الشخصية يقدم خلالها المتقدم نماذج من أعماله الفنية الأصلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك