السيتي يبدأ رحلة الحفاظ على اللقب بمواجهة وست هام.. وتريزيجيه ينتظر الظهور الأول أمام توتنهام - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 10:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. 6 مباريات في الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي

السيتي يبدأ رحلة الحفاظ على اللقب بمواجهة وست هام.. وتريزيجيه ينتظر الظهور الأول أمام توتنهام

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 10 أغسطس 2019 - 10:19 ص | آخر تحديث: السبت 10 أغسطس 2019 - 10:19 ص

كريستال بالاس يواجه إيفرتون.. برايتون يحل ضيفًا على واتفورد.. وبيرنلي يستضيف ساوثهامبتون

تستكمل اليوم السبت، مباريات الجولة الاولى من النسخة الـ28 للدوري الإنجليزي الممتاز، بستة لقاءات قوية، أبرزها مواجهة حامل اللقب مانشستر سيتي أمام مضيفه وست هام يونايتد في الواحدة والنصف ظهرًا على ملعب ستاد لندن الأولمبي.

كما تقام 4 مباريات في الرابعة عصرًا، حيث يحل إيفرتون ضيفًا على كريستال بالاس بملعب سيلهرست بارك، فيما يلتقي واتفورد مع برايتون على ملعب فيكارج رود، فيما يستضيف بيرنلي فريق ساوثهامبتون على ملعب تيرف مور، بينما يلتقي بورنموث مع شيفيلد يونايتد بملعب فيتنس فيرست، وتختتم مباريات اليوم في السادسة والنصف بالظهور بمواجهة أستون فيلا أمام مضيفه توتنهام، في مباراة تشهد الظهور الأول لمحمود حسن تريزيجيه.

ففي أول مباريات اليوم يحاول السيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، العودة إلى مانشستر بأول ثلاث نقاط هذا الموسم، لكن الأمر لن يكون سهلا أمام الفريق اللندني تحت قيادة مانويل بليجريني على أرضه، والذي أنهى الموسم الماضي فى المركز العاشر برصيد 52 نقطة.

ويدخل السيتيزينز بمعنويات تبدو أفضل بعدما حقق لقب الدرع الخيرية يوم الأحد الماضي على حساب وصيفه ليفربول، بركلات الترجيح، لكنه سيفتقد جهود نجمه الألماني ليروي ساني بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الريدز.

ومن المتوقع أن يبدأ السيتي مباراة اليوم بتشكيل مكون من إيدرسون، نيكولاس أوتاميندي، جون ستونز، كايل ووكر، أوليكساندر زينتشينكو، رودريجو هيرنانديز، ديفيد سيلفا، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا، رحيم ستيرلينج، سيرجيو أجويرو.

ويسعى سيتي الى احراز اللقب للمرة الثالثة على التوالي، في إنجاز لم يشهده الدوري منذ نيل غريمه مانشستر يونايتد اللقب ثلاث مرات بين 2007 و2009.

وفي مباراة أخرى، يخوض إيفرتون مواجهة قوية أمام كريستال بالاس في انطلاق مشوار الفريقين في منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، وكل فريق يطمع في نقاط المباراة الثلاث من أجل تحقيق بداية مثالية.

كما يستضيف واتفورد فريق برايتون، بحثًا عن الفوز الأول، في ظل الصفقات الجديدة التي عقدها الفريق والذي كان قريبًا من التأهل إلى الدوري الأوروبي، في الموسم الماضي بعدما حل في المركز الحادي عشر برصيد 50 نقطة.

وعلى ملعب تيرف مور، يحل ساوثهامبتون ضيفصا ثقيلًا على فريق بيرنلي في مباراة يسعى من خلالها الفريقان إلى التأكيد على استعدادهما للموسم الجديد. وفي مباراة أخرى يحل شيفيلد يونايتد العائد حديثًا إلى الدوري الممتاز ضيفًا على بورنموث بملعب فيتنس فيرست، حيث يسعى الفريق إلى تأكيد استحقاقه بالتواجد في البريميرليج.

وفي أخر مباريات اليوم، يشهد ملعب وايت هارت لين الظهور الأول لمحمود حسن تريزيجيه، نجم المنتخب الوطني والمنتقل حديثًا إلى أستون فيلا، في الدوري الإنجليزي، عندما يحل الفريق ضيفًا على توتنهام في السادسة والنصف مساءً.

ويسعى توتنهام إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق بداية قوية أمام العائد حديثًا، أستون فيلا، لضمان الدخول في المنافسة مبكرًا على المقاعد الأربعة الأولى في ترتتيب البريميرليج.

يذكر أن ليفربول، بقيادة محمد صلاح، نجح في تحقيق الفوز، في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي، أمس الجمعة، بعدما تغلب على نظيره نوريتش سيتي بنتيجة 4 أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الآنفيلد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك