إخلاء سبيل «حرامي الشيكولاتة».. ونظر القضية 20 مارس بـ«الجنح» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إخلاء سبيل «حرامي الشيكولاتة».. ونظر القضية 20 مارس بـ«الجنح»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
وليد ناجي
نشر في: السبت 11 مارس 2017 - 3:49 م | آخر تحديث: السبت 11 مارس 2017 - 3:49 م

مصادر: المتهم اعتاد سرقة فروع محل شهير.. والإدارة رفضت التصالح
قرر المستشار محمد يونس، مدير نيابة قسم الجيزة، وبإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، بإخلاء سبيل عامل بضمان محل إقامته على خلفية اتهامه بسرقة بعض المواد الغذائية من محل شهير بمنطقة قسم الجيزة، والمعروف بـ«حرامي الشيكولاته» على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مصدر قضائي رفيع، إن النيابة أخلت سبيل العامل بضمان محل إقامته بعد إعلامه بجلس نظر القضية أمام جنح الجيزة في 20 مارس الحالي.

وتبين من تحقيقات المستشار نزار عناني، وكيل أول النيابة، أن العاملين بسلسة محال مواد غذائية شهير قدموا بلاغا تجاه العامل يتهمونه بالسرقة في أكثر من فرع خاصة بالسلسة، وسلموا المتهم لقسم الشرطة.

وأضافت التحقيقات أن العاملين قدموا اسطوانة مدمجة تحوي على مقطع فيديو يظهر المتهم أثناء سرقته للشيكولاته من المحل ويضعها بجيبه، فيما أنكر المتهم التهمة الموجهة إليه.

وبمناقشة العاملين بالمحل أكدوا أن المتهم سرق من أحد فروع السلسة أكثر من مرة وأن كاميرات الفيديو رصدته فوزعت إدارة السلسة صورة على الفروع وتم ضبطه بفرع بنطاق قسم الجيزة.

ونفت مصادر قضائية، حبس العامل على ذمة القضية، كما نفت أيضا ما تردد على صفحات التواصل بأن العامل قال في التحقيقات أن الشيكولاته كان يسرقها من أجل نجله، مشيرة إلى أن مقدمي البلاغ رفضوا التصالح والحصول على مبلغ المحتويات المسروقة، والتنازل عن المحضر فأحالة النيابة المتهم للجنح وأعلمته بالجلسة وأصدرت قرارها السابق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك