الجمعة 19 أكتوبر 2018 1:42 ص القاهرة القاهرة 23.8°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

المتبرعة بذهبها لتنمية سيناء: «تراب بلدنا أغلى من أي ذهب»

معاذ حجازي
نشر فى : الأحد 11 مارس 2018 - 8:38 م | آخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 9:27 م

قال السيدة فتحية إسماعيل، المتبرعة بذهبها لتنمية سيناء، إنها لم تفعل شيء مقارنة بتضحيات القوات المسلحة والشرطة المصرية لمكافحة الإرهاب، معقبة: «تراب بلدنا أغلى من أي ذهب».

وأضافت «إسماعيل»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، اليوم الأحد، أن مصر لو حدث بها أي مكروه لن تنفع تلك المشغولات الذهبية، مؤكدة عظمة سيدات مصر، بنقلها مقولة الشاعر حافظ إبراهيم في قصيدته «العلم والأخلاق»: «الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبًا طيب الأعراق».

ولفتت إلى عدم اعتراض أولادها على تبرعها بذهبها لتنمية سيناء، معلقة على مشاركتها في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بقولها: «من يوم 26 مارس الساعة 8 صباحًا هكون واقفة على باب اللجان».

وأعلنت تأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسي، معقبة: «لا جدال في نجمة مصر، سيحمي الله الدولة وجيهشا ورئيسها، لا شيء غير النجمة، والشعب المصري لا كتالوج له، والسيدة المصرية لن يستطيع أحد عليها».

يذكر أن صندوق تحيا مصر أعلن أن المواطنة فتحية محمد إسماعيل، تبرعت بذهبها، الذي يبلغ قيمته نحو 260 ألف جنيه، إضافة إلى مبلغ 10 آلاف جنيه أخرى، للمساهمة في تنمية سيناء، وذلك على خلفية المبادرة التي أطلقها الصندوق تحت اسم «سيناء غالية علينا».

اقرأ أيضا:

سيدة تتبرع بذهب قيمته 260 ألف جنيه لـ«صندوق تحيا مصر»





قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك