وفد من مركز القياس والتقويم يتفقد أنشطة جامعة أسوان - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 6:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفد من مركز القياس والتقويم يتفقد أنشطة جامعة أسوان

حمادة بعزق
نشر في: الإثنين 11 مارس 2019 - 4:16 م | آخر تحديث: الإثنين 11 مارس 2019 - 4:16 م

تفقد وفد من مركز القياس والتقويم بوحدة إدارة مشروعات التعليم العالي، جامعة أسوان، اليوم، لمتابعة أنشطة مشروع مركز القياس والتقويم الذي يقام بعدد من كليات جامعة أسوان.

وضم الوفد كلا من الدكتورة سحر أمين، والدكتور هشام عزت، الخبيران بمركز القياس والتقويم بوحدة إدارة مشروعات التعليم العالي، وكان في استقبالهما الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان.

وقال الدكتور أحمد غلاب، في بيان إن الوفد قام بزيارة مركز القياس والتقويم بكلية التربية، ثم تفقد وحدات القياس والتقويم بالكليات الأربعة المشاركة في المشروع، وهي كليات "التربية والآداب والتمريض والزراعة والموارد الطبيعية"، علاوة علي إجراء لقاءات مع أعضاء مركز القياس والتقويم وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة أسوان.

وأوضح أن الوفد قام بمتابعة الأنشطة التي تم تنفيذها في إطار فعاليات مشروع مركز القياس والتقويم بجامعة أسوان خلال الثلاث شهور الماضية، والتي تضمنت إنشاء وتأسيس وحدات للقياس والتقويم بأربعة كليات في الجامعة، وجاري استكمال باقي التجهيزات، علاوة علي عقد 3 دورات تدريبية عن التصحيح الإلكتروني والاختبارات الالكترونية ومواصفات الورقة الإمتحانية، مشيرا إلى أن مشروع مركز القياس والتقويم بالجامعة بدأ العمل فيه منذ 3 شهور ويستمر لمدة عامين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك