الأحد 16 يونيو 2019 10:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أنت راض عن قائمة المنتخب الوطني لكأس أمم أفريقيا؟

خاص - لاسارتي يتمسك باللاعبين الأجانب في الأهلي

كتب - خالد الإتربي
نشر فى : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 1:43 م | آخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 1:43 م

بدأ مسئولو الجهاز الفني بالنادي الأهلي في التحضير من الآن للموسم الكروي الجديد، وذلك قبل مرحلة التوقف الدولي التي ستمتد لأكثر من شهر ونصف.

وعلمت «الشروق» أن مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول بالأهلي قد أعد تقريرًا خاصًا عن الفريق أوضح خلاله موقفه تجاه اللاعبين في صفوف القلعة الحمراء، حيث حوّل ذلك الملف إلى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة من أجل مناقشته مع لجنة التخطيط ومحمود الخطيب، رئيس النادي.

وشدد المدرب الأوروجواياني لاسارتي خلال تقريره على تمسكه باللاعبين الأجانب في الفريق، رافضًا التفريط في أي لاعب محترف حاليًا بالنادي الأهلي، والذين يبلغ عددهم 4 لاعبين هم التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو والمغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجايي.

وكما ورد لـ «الشروق» فإن النادي الأهلي لن يسمح برحيل أي لاعب أجنبي إلا في حالة وصول عرض خارجي مغري من الناحية المالية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على أن يبدأ مفاوضات التعاقد مع لاعبين أجانب آخرين بعد رحيل أحد محترفيه.

وكانت «الشروق» كشفت عن مطالب واحتياجات مارتن لاسارتي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من خلال التقرير الذي قدمه عن حالة الفريق. " طالع التفاصيل ".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك