الأحد 16 يونيو 2019 10:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أنت راض عن قائمة المنتخب الوطني لكأس أمم أفريقيا؟

خاص - لاسارتي يحدد احتياجاته في الموسم الجديد قبل الرحيل إلى أوروجواي

كتب - خالد الإتربي
نشر فى : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 1:27 م | آخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 2:19 م

بدأ مسئولو الجهاز الفني بالنادي الأهلي في التحضير من الآن للموسم الكروي الجديد، وذلك قبل مرحلة التوقف الدولي التي ستمتد لأكثر من شهر ونصف.

وحسبما علمت «الشروق» أن مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي قد توجه إلى بلده أوروجواي خلال الساعات الماضية، وذلك من أجل قضاء فترة راحة قبل العودة لبدء الاستعداد للموسم الجديد.

وجهّز المدرب الأوروجواياني لاسارتي تقريرًا خاصًا عن الفريق واحتياجاته للموسم المقبل، حيث ترك ذلك التقرير لسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة من أجل مناقشته مع لجنة التخطيط المُشكلة في الأسابيع الماضية تحت إشراف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء والمُكلف بمتابعة ملف قطاع الكرة.

وكما ورد لـ «الشروق» فإن لاسارتي شدد على ضرورة التعاقد مع مهاجم ومدافع ولاعب خط وسط خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق بالموسم القادم.

يُذكر أن الموسم الكروي الجاري لم ينتهِ بعد، حيث أعلن اتحاد الكرة أمس الإثنين عن استكمال باقي مباريات الدوري الممتاز وكاس مصر عقب نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 74 نقطة مع تبقي مباراتين له، بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة، فيما يحتل الزمالك والمنافس الوحيد للأهلي على لقب الدوري المركز الثالث بفارق 68 نقطة مع تبقي 3 مباريات له.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك