فرناندو توريس مديرا فنيا لرديف أتلتيكو مدريد - بوابة الشروق
السبت 15 يونيو 2024 5:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فرناندو توريس مديرا فنيا لرديف أتلتيكو مدريد

وكالات
نشر في: الثلاثاء 11 يونيو 2024 - 4:14 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 يونيو 2024 - 4:14 م

عيّن المهاجم الدولي السابق فرناندو توريس مدربا جديدا لفريق أتلتيكو مدريد ب، الفريق الرديف، بعد 3 مواسم قضاها على رأس الناشئين أ.

وقاد تورس فريق الناشئين للفوز بلقبين في الدوري وكأس الأبطال وتأهل الفريق للمرحلة النهائية من دوري أبطال الشباب، ويقفز الآن إلى الفريق الثاني لأتلتيكو، الذي يلعب في دوري الفئة الثالثة بكرة القدم الإسبانية.

ويحل المهاجم السابق محل لويس جارسيا تيفينيت، الذي قاد فريق أتلتيكو الرديف في المواسم الثلاثة الماضية، وحقق خلال هذه الفترة فيها صعودين متتاليين واستمر في دوري الدرجة الثالثة، ولكنه أصبح الآن عضوا في الجهاز الفني لدييجو بابلو سيميوني.

وعلاوة على أتلتيكو مدريد، لعب فرناندو توريس (40 عاما) خلال مسيرته في أندية ليفربول وتشيلسي وميلان وساجان توسو، وعلى مستوى اللعب الدولي شهد العصر الذهبي للمنتخب الإسباني بفوزه ببطولة أوروبا 2008 و2012 وكأس العالم 2010.

وفي المجمل خاض 110 مباراة سجل فيها 38 هدفا، ويتضمن سجله أيضا التتويج بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي مع تشيلسي، والدوري الأوروبي مع أتلتيكو مدريد.

وأكد توريس أن السنوات الثلاث الماضية كانت "للتعلم المستمر" وأن "هذه الخطوة مهمة جدا بالنسبة له"، مشيرا إلى أنه يريد أن يتحلى بالطموح "للقيام بالأشياء بشكل أفضل كل يوم، ومواجهة التحديات المقبلة والمسؤولية بأفضل السبل".

وأضاف في تصريحاته للموقع الإلكتروني للأتلتي: "وفي نفس الوقت أعلم أنه ليس لدي أي عجلة ولا حاجة لاتخاذ خطوة خاطئة. أقبله كتحدٍ كبير بكثير من الطموح والطمأنينة ليقيننا بأننا مستعدون".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك