رمضان صبحي: اللعب لغير الأهلي مستحيل.. ومفاوضات هيديرسفيلد كانت مقلقة - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 4:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رمضان صبحي: اللعب لغير الأهلي مستحيل.. ومفاوضات هيديرسفيلد كانت مقلقة

محمود باهي
نشر في: الخميس 11 يوليه 2019 - 10:37 ص | آخر تحديث: الخميس 11 يوليه 2019 - 12:22 م

أكد رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي المعار من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، أنه أصبح لديه فرصة ثانية لتحقيق هدفه بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع فريقه.

وكان النادي الأهلي نجح في التواصل لاتفاق مع هيدرسفيلد، من أجل استعارة رمضان، منذ أيام قليلة، ليستمر مع القلعة الحمراء إلى الموسم المقبل، وذلك مقابل مليون و600 ألف جنيه استرليني.

وكان رمضان صبحي قد انضم لصفوف الأهلي في شهر يناير الماضي قادمًا إليه من هدرسفيلد على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مقابل 800 ألف استرليني.

وفي تصريحات تلفزيونية لقناة النادي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، قال رمضان: "أنا موجود في الأهلي وعمري 8 سنوات، وتمنيت الاستمرار في الأهلي لمدة موسم آخر ومجلس الإدارة كان يرغب في ذلك".

وأضاف لاعب الأهلي:"كل الأندية في إفريقيا أصبحت على أعلى مستوى، ومواجهتها تتسم بالصعوبة، لكننا تعلمنا في النادي الأهلي أننا يمكننا تحقيق أي شيء بالروح والإصرار إذا كانت لدينا الرغبة في تحقيقه".

وواصل: "سيد عبد الحفيظ وخالد مرتجي قدما لي وعدًا بالبقاء في الأهلي".

استكمل: "إكرامي الشحات وشريف كانا يعطياني رأيهما فقط، واستشرت أشخاص كثيرة وكنت أريد أن أظل في الأهلي".

أردف: "كنت أتمنى تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي وإن شاء الله سنحققها هذا الموسم، وهذا هدف جماعي لكل اللاعبين وليس فرديًا، وكل فرق إفريقيا أصبحت صعبة والموضوع في أيدينا".

وعن إمكانية اللعب خارج الأهلي، قال: "الموضوع لا يحتاج كلام، ولا توجد أي أموال تعوضني عن الأهلي وحب جماهيره وهناك تقدير متبادل، مهما كانت الإغراءات المادية لن ألعب إلا للأحمر، إنه أمر مستحيل".

وأضاف صبحي: "جماهير الأهلي كبيرة عندي جدًا، وقبل إتمام الصفقة راسلتني كثيرًا لكي أبقى في الأهلي".

واختتم تصريحاته:"أردت البقاء في النادي الأهلي لموسم إضافي، وإدارة النادي كانت لديها نفس الرغبة، شعرت بالقلق أحياناً أثناء المفاوضات مع هيدرسفيلد، لكن في النهاية الصفقة تمت والآن أنا متواجد في بيتي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك