المتحدث العسكري: أبطال «برونزية» الأولمبياد من أبناء القوات المسلحة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المتحدث العسكري: أبطال «برونزية» الأولمبياد من أبناء القوات المسلحة

اللاعبة سارة سمير على الميدالية البرونزية، واللاعب محمد إيهاب على الميدالية البرونزية في منافسات رفع الأثقال
اللاعبة سارة سمير على الميدالية البرونزية، واللاعب محمد إيهاب على الميدالية البرونزية في منافسات رفع الأثقال
كتب حاتم الجهمي:
نشر في: الخميس 11 أغسطس 2016 - 3:30 م | آخر تحديث: الجمعة 12 أغسطس 2016 - 5:28 م
أكد العميد محمد سمير، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، أن أبطال مصر في الأولمبياد، الرباعة سارة سمير والرباع محمد إيهاب، والحائزان على ميداليتين برونزيتين، واحدة لكل منهما، هما من أبناء القوات المسلحة.

وقال المتحدث العسكري عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "افتتح أبناء القوات المسلحة دورة الألعاب الأوليمبية المقامة حالياً بالبرازيل بحصد 2 ميدالية برونزية رافعين علم مصر عاليا خفاقا بين الشعوب. حيث إستطاعت الرباعة سارة سمير السيد الحصول على الميدالية البرونزية فى وزن 69 كجم بعد كسر رقمها الشخصى بـ 3 كجم وذلك رغم صغر سنها حيث تبلغ من العمر 18 عاما".

وأضاف المتحدث العسكري: "كما إستطاع إبن القوات المسلحة الرباع محمد إيهاب يوسف الحصول على الميدالية البرونزية فى وزن 77 كجم".

وأكد المتحدث العسكري أن "الرباعة سارة سمير ابنة جهاز الرياضة للقوات المسلحة كانت قد حصلت على الميدالية الذهبية فى دورة الألعاب الأوليمبية للناشئين بالصين عام 2014 وحصلت على جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك كأفضل رياضية على مستوى الوطن العربى عن عام 2015".

وتابع المتحدث: "محمد إيهاب بطل القوات المسلحة والمنتخب القومي حاصل على المركز الثاني في بطولة العالم للرجال في كازاخستان عام 2014 وحاصل على المركز الثاني في بطولة العالم عام 2015 في هيوستن بالولايات المتحدة الامريكية".

واختتم المتحدث العسكري بيانه قائلا: "يأتي وراء هذا الإنجاز التنسيق الدائم بين جهاز الرياضة للقوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية المصرية والإتحاد المصرى لرفع الأثقال بالإضافة إلى الدعم الذى تقدمه القيادة العامة للقوات المسلحة بقيادة الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي للرياضة والرياضيين".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك