محافظ المنيا: 37 طنا من اللحوم لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا: 37 طنا من اللحوم لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية

أرشيفية
أرشيفية
ماهر عبد الصبور
نشر في: الخميس 11 أغسطس 2022 - 4:34 ص | آخر تحديث: الخميس 11 أغسطس 2022 - 4:34 ص

 قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا إن وزارة التضامن الاجتماعى، خصصت 37 طنا و810 كيلو جرامات من اللحوم البلدية للمحافظة، لتصل على 3 دفعات خلال أسبوع، لتوزيعها على 18905أسر من مستفيدي برنامج تكافل وكرامة والضمان الاجتماعي، بواقع 2 كيلو لكل أسرة، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات القيادة السياسية بتخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا، وضمن جهود الدولة لتوفير المواد الغذائية للأسر المستحقة.


وشدد محافظ المنيا على ضرورة التأكد من وصول تلك اللحوم، للفئات المستهدفة، وللأسر الأكثر احتياجًا، بمراكز المحافظة تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، والوحدات المحلية.

وكلف محافظ المنيا اللواء ياسر عبدالعزيز، السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة تسلم المحافظة لـ9 أطنان لحوم من وزارة التضامن الاجتماعي، لتوزيعها كدفعه أولى على مستفيدي تكافل وكرامة بمختلف قرى مراكز المحافظة، بحضور ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، واستمع السكرتير العام، إلى خطة التوزيع لضمان وصولها إلى مستحقيها.


أوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمنيا، أن توزيع اللحوم يأتي ضمن مبادرة من المصريين إلى المصريين التي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي، مؤكدًا أن الأسماء ستكون وفقا لكشوف المستحقين بقاعدة البيانات المسجلة بالمديرية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك