44 شركة فرنسية تشارك في مؤتمرأبوظبي الدولى للبترول «أديبك 2019» - بوابة الشروق
الجمعة 13 ديسمبر 2019 4:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

44 شركة فرنسية تشارك في مؤتمرأبوظبي الدولى للبترول «أديبك 2019»

أرشيفية
أرشيفية
أ ش أ
نشر فى : الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 7:44 م | آخر تحديث : الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 7:44 م

تشارك 44 شركة فرنسية من بينها شركات جديدة لأول مرة في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك 2019" الذي يقام بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية /وام/ أن الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دوليا "بيزنس فرانس" تنظم الجناح الفرنسي المشارك في الدورة الحالية من "أديبك" حيث تغطي الشركات الفرنسية المشاركة جميع تخصصات القطاع تستعرض خبراتها على مستوى المعدات والتجهيزات الخاصة بالنفط والغاز في مجال البحث والتنقيب والإنتاج ومعالجة المحروقات وكذلك الخدمات والاستشارات المقدمة للشركات وعلى مستوى التكنولوجيا الجديدة.

وتدشن وكالة "بيزنس فرانس" - خلال فعاليات "أديبك" - جائزة تنافسية يتم من خلالها عرض أحدث وأهم التطورات في التكنولوجيا الفرنسية والتي من شأنها قيادة نشاط الصناعة لمستقبل قطاع النفط والغاز.

وتختص هذه الجائزة بمحاور الاستدامة والرقمنة والكفاءة حيث سيتم تنظيم احتفالية ومنح جائزة للشركات التي تساهم في ترسيخ الابتكار بجميع مراحل عمليات إنتاج النفط والغاز وسيتولى عملية الاختيار لجنة مكونة من أعضاء وجهات رائدة بصناعة النفط والغاز في الشرق الأوسط.

واستطاع القطاع الفرنسي لخدمات وتوريدات النفط والغاز القيام بنشاط عالمي من خلال تسجيل أكثر من 90% من حجم أعماله على مستوى الصادرات وأصبح القطاع أحد أهم الرواد العالميين في مجال التصدير بجانب النرويج والمملكة المتحدة.
وتوقع فريدريك سابو مدير وكالة بيزنس فرانس في الشرق الأوسط أن تسجل مشاريع الإنشاءات الخاصة بقطاعي النفط والغاز والمخطط لها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي مبلغ 660 مليار دولار بحلول عام 2025.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك