مسيرة حاشدة لطلاب جامعة دمنهور للمشاركة في الانتخابات الرئاسية - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 7:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مسيرة حاشدة لطلاب جامعة دمنهور للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

غادة الدسونسي وخميس البرعي
نشر في: الإثنين 11 ديسمبر 2023 - 5:43 م | آخر تحديث: الإثنين 11 ديسمبر 2023 - 5:43 م

نظمت أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة دمنهور، مسيرة حاشدة لحث طلاب الجامعة على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم.

تقدم المسيرة منتسبو الجامعة من عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والمئات من طلاب كليات الجامعة.

انطلقت المسيرة من أمام المجمع النظرى للكليات بالأبعادية إلى مقر لجنة الوافدين بمدرسة الأبعادية الثانوية للإدلاء بأصواتهم، رفع شباب الجامعة خلال المسيرة علم مصر لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية والفعالة وللإدلاء بأصواتهم فى الإنتخابات الرئاسية وممارسة حقهم الدستوري وواجبهم الوطني.

وأشاد الدكتور إلهامى ترابيس رئيس الجامعة، بوعي الطلاب بالإصطفاف لدعم ممارسة حقوقهم الديمقراطية فى الإنتخابات الرئاسية بالمشاركة الكثيفة الفعالة، والتي لم تتوقف عند حد المشاركة في التصويت فقط بل امتدت لمساعدة العديد من الناخبين مثل كبار السن وذوي الهمم بتواجدهم أمام المقار الانتخابية لتذليل كافة الصعاب في تنظيم وتوجيه حركة الناخبين إلى مقر لجانهم الانتخابية، مؤكدا أن تلك الإيجابية تعكس الدور الفعال الذي يمارسه طلاب جامعة دمنهور في تنميه الوعي المجتمعي والثقافى وجعلهم سفراء للجامعة في المجتمع المدني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك