فيديو.. الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان ينفي طلبه نقودا ويبكي على الهواء - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان ينفي طلبه نقودا ويبكي على الهواء

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 12 فبراير 2020 - 1:06 ص | آخر تحديث: الأربعاء 12 فبراير 2020 - 1:06 ص

نفى الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف بسبب واقعة محمد رمضان، حقيقة ما نشره «رمضان» في مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بطلبه نقودًا، قائلًا: «هذا كلام عار من الصحة تمامًا».

وأضاف أثناء اتصال هاتفي لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من فرد يُدعى سعيد إمام، يعرض عليه العمل في شركة طيران وتقديم السيرة الذاتية الخاصة به، موضحًا أنه لا يستطيع تقديم السيرة الذاتية بسبب سحب الرخصة الخاصة به.

وأشار إلى أن ما تداوله «رمضان» بطلب الطيار منه 9.5 مليون جنيه، هو أمر غير صحيح، معلقًا: «9.5 مليون جنيه أطلبهم في تاريخ حياتي كله بدلًا من الخروج مكرم واسمي موقوف عن العمل، أنا لم أطلب نقودًا من أحد كما قيل في الفيديو ولن أطلب بهذا المنظر».

وأكد على اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه محمد رمضان، بسبب تشويهه لصورته وقيامه بفعل غير مسؤول، متابعًا: «راضي بالقضاء المصري وهو الفيصل في الأمر».

ولفت إلى أن قرار وقفه عن العمل تم اتخاذه بعد ضغط من الرأي العام ومواقع التواصل الاجتماعي التي لم تعلم ظروف الواقعة، واصفًا إياه: «قرار إعدام بالنسبة لي، وأي شو استعراضي لا يجب أن يكون على حسابي».

واختتم حديثه بالبكاء: «ماذا يساوي قول ابني البالغ من العمر 10 أعوام لي إني طُردت من عملي، الحمد لله على كل شيء وقدر الله وما شاء فعل».

وتسبب الفنان محمد رمضان في إيقاف الطيار أشرف أبو اليسر مدي الحياة من ممارسة مهنة الطيران بسبب؛ نشر «رمضان» فيديو يزعم فيه أنه يقود طائرة خاصة وهو ما يخالف قانون الطيران المدني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك