فيديو.. الأرصاد تكشف الحالة الجوية خلال أول أيام رمضان - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. الأرصاد تكشف الحالة الجوية خلال أول أيام رمضان

هديل هلال
نشر في: الإثنين 12 أبريل 2021 - 10:53 ص | آخر تحديث: الإثنين 12 أبريل 2021 - 10:53 ص

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الفترة الماضية شهدت حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية، لافتًا إلى أن درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية.

وأوضح شاهين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباحنا مصري»، المذاع عبر فضائية «المصرية»، صباح الاثنين، الحالة الجوية خلال أول أيام شهر رمضان، مشيرًا إلى أن البلاد تشهد ارتفاعًا تدريجيًا وطفيفًا في درجات الحرارة، اعتبارًا من غدًا الثلاثاء.

وأضاف أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة غدًا ْ25 ثم تتوالى في الارتفاع لتصل إلى ْ30 نهاية الأسبوع الجاري، مؤكدًا أن درجات الحرارة ليست مرتفعة بشكل كبير، أول أيام الصيام.

وأشار مدير التحاليل والتنبؤات بالأرصاد إلى أن الجو بارد خلال الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، متوقعًا أن تتراوح درجة الحرارة ما بين ْ14 و ْ15 ليلًا.

وذكر أن الأحوال الجوية مستقرة إلى حد كبير خلال الفترة المقبلة، قائلًا إن فرص تكون الشبورة المائية ضعيفة، إضافة إلى أنها خفيفة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

ولفت إلى أن الاثنين اليوم الأخير في اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر، مختتمًا أن الأجواء خلال الأيام المقبلة مستقرة وتشهد هدوءًا في سرعات الرياح واعتدال الملاحة البحرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك