رئيس الوطنية للإعلام يكرم العاملين بمركز معلومات الهيئة - بوابة الشروق
الخميس 18 يوليه 2024 12:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الوطنية للإعلام يكرم العاملين بمركز معلومات الهيئة


نشر في: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 4:18 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 4:18 م

كرم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اليوم الأربعاء، العاملين بمركز معلومات الهيئة الفائزين بسلسلة جوائز من "يوتيوب" وعددهم 9 جوائز منها ذهبيتين و7 فضية عن الإنجاز الذي تحقق بمشروع الأرشفة والتوثيق الذي ينفذ طبقا لاتفاقية بين الوطنية للإعلام وشركة جوجل، وذلك لما بذلوه من جهود كبيرة في توثيق وأرشفة تراث ماسبيرو الإذاعي والتليفزيوني، ونشره بقنوات الهيئة السبعة على موقع يوتيوب، والحفاظ على حقوق الهيئة الأدبية والمادية.

وأكد حسين زين أن هذا المشروع يأتي في إطار حرص الهيئة على توثيق تراثها الفني والثقافي الفريد من نوعه بالمنطقة العربية، والحفاظ على حقوق الهيئة الأدبية والمادية من استغلال هذا التراث عبر بعض المنصات الإليكترونية، فضلا عن اتخاذ الهيئة كل ما يلزم من إجراءات للحفاظ على هذا التراث وعلى حق الدولة.

وأضاف زين أن الهيئة تمتلك كوادر مهنية متميزة ولديها القدرة على الإبداع، بما يسهم في تحديث وتطوير العمل والتعامل المتميز مع التقنيات الحديثة والمتطورة، كما أثنى على جهود الزملاء وحرصهم وتفانيهم في العمل فهم بحق واجهة مشرفة للوطنية للإعلام، متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح.

واستمع رئيس الهيئة لأفكار ورؤى الزملاء حول كيفية مواكبة التقنيات الحديثة والتطورات المتلاحقة بما يسهم في تطوير وتفعيل العمل، مؤكدا لهم حرصه الدائم على توفير الإمكانات اللازمة لدعم قدرات الزملاء وتهيئة المناخ الملائم لتحقيق الأهداف المرجوة.

وشمل التكريم كل من هيام مصطفى المدير التنفيذي لمشروع جوجل واليوتيوب بالهيئة الوطنية للإعلام، باسم البربري مسئول سيرفرات مشروع جوجل واليوتيوب، مروة سعيد المكلفة بمساعد المدير التنفيذي لقسم التليفزيون، محمد مكاوي مساعد المدير التنفيذي لمشروع جوجل واليوتيوب، عمرو سلام مساعد المدير التنفيذي لقسم الإذاعة، ريم محمد سعد مسئولة القناة الدينية على اليوتيوب.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك