تمرين واحد لمدة 12 دقيقة فقط سيقضي على وزنك الزائد - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2019 10:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

تمرين واحد لمدة 12 دقيقة فقط سيقضي على وزنك الزائد

منار محمد
نشر فى : الجمعة 12 يوليه 2019 - 8:16 م | آخر تحديث : الجمعة 12 يوليه 2019 - 8:16 م

يضطر بعض الأشخاص من أصحاب الوزن الزائد إلى المشي أو ممارسة التمارين الرياضة بشكل يومي؛ للتخلص من الدهون المتركمة، لكن موقع "w24" كشف عن تمرين يمكن أن يقضي على الوزن سريعًا في حالة ممارسته مرتين أو ثلاث مرات أسبوعيًا.

يتكون التمرين من 6 حركات، وعلى الرغم من ذلك فأن مدة ممارسته لا تتعدى الـ 12 دقيقة، لكن على كل من يرغب في اللجوء إليه لخسارة الوزن بأسرع وقت أن يرتاح 10 ثوان بين كل 30 ثانية.

وفي السطور التالية، نستعرض الحركات الـ6 الخاصة بالتمرين.

1- القفز مع الضغط

في الحركة الأولى من التمرين، يجب على من يمارسه أن يقفز ثم ينزل القرفصاء ومن ثم يهبط لعمل ضغط مرة واحدة، لكن يجب أن يلمس الصدر الأرض.

2. ضغط مع قفز خلفي

خذ وضع الضغط، وأهبط بشكل عادي لكن لا تقف، حيث أن عليك أن تقفز مع ضم القدم نحو الجزء العلوي من الجسم مع كل مرة تفعل فيها تمرين ضغط.

3- القفز مع الدوران

في هذا التمرين يجب القفز للخلف وللأمام، مع الحفاظ على أن تلمس يديك الأرض مع كل مرة تهبط فيها وترتفع.

4- القفز يمينا ويسارا

يجب أن تثني جسمك كأنك تمارس تمرين وصول أصابع اليدين إلى مقدمة القدمين وانت تقف، لكن بدلًا من ذلك، أقفز بقدميك مرة يسارًا ومرة يميًا مع الحفاظ على يديك تلمس الأرض.

5- القرفصاء مع الحركة يمينا ويسارا

قف مستقيمًا ثم أهبط ببطئ مع ثني ركبة واحدة وفرد القدم الآخرى قدر الإمكان، وبدل هذه الحركة مع الركبتين مع الحفاظ على ضم يديك وتقريبها من الصدر.

6- النوم على الظهر مع رفع القدمين

استلقي على ظهرك وقم برفع رجلك اليمنى مع تحريك يديك نحوها بحيث يرتفع ظهرك قليلًا عن الأرض، وكرر الأمر مع رجلك اليسري، ثم أرفع رجليك الاثنين مع بعضهم مع مد يديك نحوهم ليرتفع ظهرك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك