تحرير 143 محضرا تموينيا.. وضبط لحوم وسلع غذائية فاسدة بسوهاج - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 10:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير 143 محضرا تموينيا.. وضبط لحوم وسلع غذائية فاسدة بسوهاج

حملة تموينية_أرشيفية
حملة تموينية_أرشيفية
محمد عبد المجيد:
نشر في: الإثنين 12 أغسطس 2019 - 6:31 م | آخر تحديث: الإثنين 12 أغسطس 2019 - 6:31 م

أعلنت محافظة سوهاج، عن تحرير 143 محضرا تموينيا متنوعا، وضبط 161 كليو جرام لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، في حملات تموينية مكبرة بالوحدات المحلية المختلفة، خلال الـ5 أيام الماضية.

وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج، إنه تم تنفيذ حملة للمرور على محلات الجزارة، ومحلات بيع السلع الغذائية بشوارع (الجمهورية، والشهداء، وأبو فام، وأحمد ماهر) بمركز ومدينة طما، لافتًا إلى أنه في مدينة البلينا، أسفرت الحملة عن تحرير 82 محضرا تموينيا متنوعا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأضاف المتحدث الرسمي أنه في حي غرب سوهاج نفذ الحي حملة مكبرة، شملت المرور على مناطق (العارف، وغرب الكوبري، والشهيد عبد المنعم رياض، والحويتي، والقيسارية، وسيالة أولاد نصير)، حيث تم المرور على 15 محل جزارة، و10 "سوبر ماركت"، و3 مطعم، و5 مقاهي، وأسفرت الحملة عن إعدام 70 كيلو من لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتحرير 10 محاضر عدم حمل شهادة صحية، و15 محضرا عدم إعلان عن الأسعار.

وكشف عن تنفيذ مركز ومدينة المراغة، حملة تموينية مكبرة بدأت بقرية الشورانية، أسفرت عن تحرير 14 محضرا، منها 4 محاضر لأصحاب محلات الجزارة لعدم الإعلان عن التسعيرة، ومحضرين جنحة ضد فرع شركة لبيع الجملة بمدينة المراغة، وضبط 29 كرتونة "حليب بدرة" منتهي الصلاحية، و25 كرتونة صابون مدون عليها تاريخين لانتهاء الصلاحية، وتم تحرير 8 محاضر صحة متنوعة ما بين عدم نظافة المنشأة، وعدم حمل شهادات صحية.

كما تم تحرير 4 محاضر لأغذية منتهية الصلاحية في حملة تموينية مكبرة في مركز ومدينة المنشاة، أسفرت عن ضبط 36 كيلو جرام لحوم فاسدة، و14 علبة حليب، و11 كيلو جرام عسل، و12علبة حلاوة طحنية، و7 أكياس بسبوسة، و4 كيلو جرام البان، و2 لفة عصير منتهية الصلاحية.

وفي مركز ومدينة أخميم نفذ المركز حملة مكبرة، أسفرت عن تحرير 18 محضرا متنوعا، وإعدام 55 كيلو لحوم متغيرة الخواص.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك